Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - تعالوووووو وكتبووو جرائمكم وانتوو صغااااار
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   الضحك والفرفشـــــه (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   تعالوووووو وكتبووو جرائمكم وانتوو صغااااار (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=7728)

ذكرى 05-26-2008 10:15 PM

مشاركة: تعالوووووو وكتبووو جرائمكم وانتوو صغااااار
 
هههههههههههههههههههههههه

شوووو بسوي

فيهم

بتقطع اذنهم بسكين

ولاا بترميهم بل*جااااااااااااااره

ههههههههههههههههههههههههه ههه

باسل 05-26-2008 10:25 PM

مشاركة: تعالوووووو وكتبووو جرائمكم وانتوو صغااااار
 
لاااا تعليييييييييق


ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههه

في ازيد من تقطيع بالسكين او رمي بال*جار



هههههههههههههههه

ذكرى 05-26-2008 10:28 PM

مشاركة: تعالوووووو وكتبووو جرائمكم وانتوو صغااااار
 
يااااااااااربي

اناا مب من ظمنهم

ص*

ههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه هه

باسل 05-26-2008 10:40 PM

مشاركة: تعالوووووو وكتبووو جرائمكم وانتوو صغااااار
 
على *سب المزاااااااج

هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ه

سارية 05-26-2008 11:52 PM

مشاركة: تعالوووووو وكتبووو جرائمكم وانتوو صغااااار
 
انا كنت

متاثرة بهايدي مررررررررررررة

ودايم اتغمص دورهااااااا

واجلس ا*كي لصديقاتي عن بيتر >>> عاد ياليت كان فيه بيتر

كان خيال بس خيااااااااال جميل

لمى ر*ت الجنوب بربي تسلقت الجبال لان باقي بخاطري

هالقصة بس *تى وانا كبيرة بالجنوب ماكان في بيتر

هع هع هع هع هع هع

دوخت صديقاتي واهلي بهايدي

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

عيــون باكيــة 05-27-2008 10:31 AM

مشاركة: تعالوووووو وكتبووو جرائمكم وانتوو صغااااار
 
ههههههههههههههههههههه


ذكرتيني بشي و بموقف


ا*مدووووووووووووووه سامني يوم تهاوشت معاك و شجرت وجهك و رسمت خريطة العالم على خدك بأظافيري ... *تى اتذكر ما رسمت افريقيا زين بسبب الربشه في الهواش

ذكرى 05-27-2008 12:18 PM

مشاركة: تعالوووووو وكتبووو جرائمكم وانتوو صغااااار
 
هههههههههههههههههههههه

هلا بهااااااااااااااايدي

يااااااربي تت*لمي ببيتر

هههههههههههههههه

وناا كنت امووووووووووت في جورجي

^__*


عيووووووووووووووووون

خريطه مره و*ده

هههههههههههههههههههه

ياربي

هههههههههههه

خلاااااص خلك ابيع عنااا ا*سن

اخااااااف يوم نتهاااااااااااوش معاااااااك

اتكمل الكوااكب فينااااااااااااااااااااا

ههههههههههههههههههههههههه ههه

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

عيــون باكيــة 05-27-2008 03:02 PM

مشاركة: تعالوووووو وكتبووو جرائمكم وانتوو صغااااار
 
ههههههههههههههههههههههههه هه هذي قصه قديمه بيني و بيه *تى والدته جات و كلمتني و قالت لي كيف تسوي كذا و مدري كيف و انا است*يت وقتها ( ما يليق علي است*ي .. بس كنت بريء )



و في قصص ... كثير ... اتذكرها بعدين اقولها و*ده و*ده

ذكرى 05-27-2008 03:40 PM

مشاركة: تعالوووووو وكتبووو جرائمكم وانتوو صغااااار
 
يااااربي

عيووووووووووون انت تست*ي

يااااربي ع ال*ياااااااااا


يلاا قووووووووووووووووووول

خلا عنك و*ده ولا واااا*د

ههههههههههههههههههههههههه هههه

سند 05-27-2008 03:41 PM

مشاركة: تعالوووووو وكتبووو جرائمكم وانتوو صغااااار
 
انا هادا ضرب صدقيقي هناك بمكه زمان هو ضربني وكسرت ايده هو كمان


الساعة الآن 06:16 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6