![]() |
مشاركة: تعالوووووو وكتبووو جرائمكم وانتوو صغااااار
هههههههههههههههههههههههه
شوووو بسوي فيهم بتقطع اذنهم بسكين ولاا بترميهم بل*جااااااااااااااره ههههههههههههههههههههههههه ههه |
مشاركة: تعالوووووو وكتبووو جرائمكم وانتوو صغااااار
لاااا تعليييييييييق
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه في ازيد من تقطيع بالسكين او رمي بال*جار هههههههههههههههه |
مشاركة: تعالوووووو وكتبووو جرائمكم وانتوو صغااااار
يااااااااااربي
اناا مب من ظمنهم ص* ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه |
مشاركة: تعالوووووو وكتبووو جرائمكم وانتوو صغااااار
على *سب المزاااااااج
هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه |
مشاركة: تعالوووووو وكتبووو جرائمكم وانتوو صغااااار
انا كنت متاثرة بهايدي مررررررررررررة ودايم اتغمص دورهااااااا واجلس ا*كي لصديقاتي عن بيتر >>> عاد ياليت كان فيه بيتر كان خيال بس خيااااااااال جميل لمى ر*ت الجنوب بربي تسلقت الجبال لان باقي بخاطري هالقصة بس *تى وانا كبيرة بالجنوب ماكان في بيتر هع هع هع هع هع هع دوخت صديقاتي واهلي بهايدي ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه |
مشاركة: تعالوووووو وكتبووو جرائمكم وانتوو صغااااار
ههههههههههههههههههههه
ذكرتيني بشي و بموقف ا*مدووووووووووووووه سامني يوم تهاوشت معاك و شجرت وجهك و رسمت خريطة العالم على خدك بأظافيري ... *تى اتذكر ما رسمت افريقيا زين بسبب الربشه في الهواش |
مشاركة: تعالوووووو وكتبووو جرائمكم وانتوو صغااااار
هههههههههههههههههههههه
هلا بهااااااااااااااايدي يااااااربي تت*لمي ببيتر هههههههههههههههه وناا كنت امووووووووووت في جورجي ^__* عيووووووووووووووووون خريطه مره و*ده هههههههههههههههههههه ياربي هههههههههههه خلاااااص خلك ابيع عنااا ا*سن اخااااااف يوم نتهاااااااااااوش معاااااااك اتكمل الكوااكب فينااااااااااااااااااااا ههههههههههههههههههههههههه ههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه |
مشاركة: تعالوووووو وكتبووو جرائمكم وانتوو صغااااار
ههههههههههههههههههههههههه هه هذي قصه قديمه بيني و بيه *تى والدته جات و كلمتني و قالت لي كيف تسوي كذا و مدري كيف و انا است*يت وقتها ( ما يليق علي است*ي .. بس كنت بريء )
و في قصص ... كثير ... اتذكرها بعدين اقولها و*ده و*ده |
مشاركة: تعالوووووو وكتبووو جرائمكم وانتوو صغااااار
يااااربي
عيووووووووووون انت تست*ي يااااربي ع ال*ياااااااااا يلاا قووووووووووووووووووول خلا عنك و*ده ولا واااا*د ههههههههههههههههههههههههه هههه |
مشاركة: تعالوووووو وكتبووو جرائمكم وانتوو صغااااار
انا هادا ضرب صدقيقي هناك بمكه زمان هو ضربني وكسرت ايده هو كمان
|
| الساعة الآن 06:16 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir