Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات تدلـل1 - عرض مشاركة واحدة - ناظر عيونة وانت تقولة آآآآآآســـــف !!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-29-2008, 09:50 AM   #7

الصورة الرمزية عيــون باكيــة

عيــون باكيــة غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 69
تاريخ التسجيل : Jan 2005
فترة الأقامة : 7842 يوم
أخر زيارة : 05-01-2022
العمر : 45
المشاركات : 34,757 [ + ]
عدد النقاط : 2400
قوة الترشيح : عيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond repute
افتراضي مشاركة: ناظر عيونة وانت تقولة آآآآآآســـــف !!!




الصرا*ه انا من النوع اللي اذا اخطأت اعتذر من الشخص الذي اخطات عليه في نفس الوقت ولا أؤجل ذلك لوقت بعيد لان ذلك يسبب البعد و البرود بين الطرفين ... و فتور العلاقه سواء كانت *ب او صداقه او اخوه ...

اما اذا ا*ببت فاني ا*ب بصدق و من عميق القلب ب*يث اني اجر* بأبسط الكلمات لاني ا*ب بجميع مشاعري ..


تشكرين يا ساريه على ال*كم القيمه ... لك كل التقدير
 
 توقيع : عيــون باكيــة



رد مع اقتباس