Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات تدلـل1 - عرض مشاركة واحدة - ناظر عيونة وانت تقولة آآآآآآســـــف !!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-29-2008, 08:41 PM   #9

الصورة الرمزية سارية

سارية غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 696
تاريخ التسجيل : May 2007
فترة الأقامة : 6972 يوم
أخر زيارة : 06-19-2023
المشاركات : 26,941 [ + ]
عدد النقاط : 2200
قوة الترشيح : سارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond repute
الأوسمهـ ~
وسام نجمة المنتدى 
افتراضي مشاركة: ناظر عيونة وانت تقولة آآآآآآســـــف !!!




اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيــون باكيــة
الصرا*ه انا من النوع اللي اذا اخطأت اعتذر من الشخص الذي اخطات عليه في نفس الوقت ولا أؤجل ذلك لوقت بعيد لان ذلك يسبب البعد و البرود بين الطرفين ... و فتور العلاقه سواء كانت *ب او صداقه او اخوه ...

اما اذا ا*ببت فاني ا*ب بصدق و من عميق القلب ب*يث اني اجر* بأبسط الكلمات لاني ا*ب بجميع مشاعري ..


تشكرين يا ساريه على ال*كم القيمه ... لك كل التقدير


عيون الله يسعدك دووووووووووووووووم شخصيتك *لوووووووووة مرة

الله يكملك بطيبة قلبك وعقلك وخفة دمك
 

رد مع اقتباس