12-26-2009, 03:04 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل :
Cadetblue
|
|
رقم العضوية :
2302 |
|
تاريخ التسجيل :
Mar 2009 |
|
فترة الأقامة :
6304 يوم |
|
أخر زيارة :
09-23-2012 |
|
المشاركات :
2,636 [
+
]
|
|
عدد النقاط : 310 |
قوة الترشيح :
    |
|
|
من لون فستانك اعرفي شخصيتك

اللون الازرق
يدل على شخصية هادئة مت*فظة ذات قيم وطمو* تنسجم مع كل مكان هادئ مثلها، وتترجم ال*ياة ترجمة مثالية راقية وهي شخصية لا تنسي ويدل على التعقل وال*ب في *دود والكره في *دودالتعمق في فهم الاشياء ، التنسيق ،الترتيب *تى في الدعوات والمواعيد ، تتمتع بذوق بين س*ر السماء وغموض وثورة الب*ر.
اللون الاخضر الغامق
يدل على *ب ال*ياة والتشبث بها وانصا*بته ت*ب ان تترك اثرهاعلى الاخرين وت*ب التمتع بكل ل*ظة في *ياتها مهما كبرسنها، وت*ب القيادة والسيطرة او ربما تكون شخصيتها قوية.
اللون البني
يدل على شخصية مت*فظة هادئة في ت*كمها وتخشي الارتباط اوالمبادرة وربما يدل هذا على الخجل.
اللون الاصفر
يدل على طبيعة مر*ة متفائلة وعنيدة كذلك يدل على شخصية منطلقة، تتميز بالطاقةوال*يوية اجتماعية جدا وشديدة الغيرة.
اللون الوردي
يدل على ان صا*بته ذات شخصية *المة با*لام الطفولة البريئة تعيش في الخيال بسلام.
اللون الفستقي
يدل على شخصية مر*ة واقعية متزنة ت*ب ال*ياة ا*يانا وا*يانايكون مر*ها مائلا للصخب.
اللون الا*مر
يدل على ال*ب والغيرة وهناك رأي اخر يقول ان اللون الا*مر يدل على العنف والغرور والعواطف الجياشة.
اللون البنفسجي
يدل على الرقة والمشاعر المرهفة الودودة المخلصة وكلما كان لونه فات*ا دل ذلك على ال*س المرهف اما اذا كان لونه غامقا دل على بعض الا*زان.
اللون البرتقالي او المشمشي
يدلان على المر* والسعادة وا*يانا تكون الشخصية صاخبة او ذات *ب للسيطرة.
اللون البيج
يدل على الهدوء والرزانة والثقة بالنفس والقناعة.

اللون الابيض
يدل على الصفاء والنقاء والتمسك بالنظافة كما يدل على النشاط وال*يوية وا*يانا الت*دي.
اللون الاسود
فانه لا يعني الا ال*زن اما بالنسبة للسيدات كبيرات السن فانه يعتبروقار و*شمة واكتفاء فقد لبسن في شبابهن كل الالوان.وهناك منقال بانه يدل على ان صا*بته غير اجتماعية وقالوا عنه الانطواء والعناد والمكابرة ، وا*يانا يكون لبس الاسود نوعا من التقليد فقط
*مووووودي
|