Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات تدلـل1 - عرض مشاركة واحدة - من لون فستانك اعرفي شخصيتك
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-26-2009, 03:04 PM
حمودي غير متواجد حالياً
لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 2302
تاريخ التسجيل : Mar 2009
فترة الأقامة : 6304 يوم
أخر زيارة : 09-23-2012
المشاركات : 2,636 [ + ]
عدد النقاط : 310
قوة الترشيح : حمودي is a jewel in the roughحمودي is a jewel in the roughحمودي is a jewel in the roughحمودي is a jewel in the rough
wdr من لون فستانك اعرفي شخصيتك







اللون الازرق
يدل على شخصية هادئة مت*فظة ذات قيم وطمو* تنسجم مع كل مكان هادئ مثلها، وتترجم ال*ياة ترجمة مثالية راقية وهي شخصية لا تنسي ويدل على التعقل وال*ب في *دود والكره في *دودالتعمق في فهم الاشياء ، التنسيق ،الترتيب *تى في الدعوات والمواعيد ، تتمتع بذوق بين س*ر السماء وغموض وثورة الب*ر.

اللون الاخضر الغامق
يدل على *ب ال*ياة والتشبث بها وانصا*بته ت*ب ان تترك اثرهاعلى الاخرين وت*ب التمتع بكل ل*ظة في *ياتها مهما كبرسنها، وت*ب القيادة والسيطرة او ربما تكون شخصيتها قوية.

اللون البني
يدل على شخصية مت*فظة هادئة في ت*كمها وتخشي الارتباط اوالمبادرة وربما يدل هذا على الخجل.

اللون الاصفر
يدل على طبيعة مر*ة متفائلة وعنيدة كذلك يدل على شخصية منطلقة، تتميز بالطاقةوال*يوية اجتماعية جدا وشديدة الغيرة.

اللون الوردي
يدل على ان صا*بته ذات شخصية *المة با*لام الطفولة البريئة تعيش في الخيال بسلام.

اللون الفستقي
يدل على شخصية مر*ة واقعية متزنة ت*ب ال*ياة ا*يانا وا*يانايكون مر*ها مائلا للصخب.

اللون الا*مر
يدل على ال*ب والغيرة وهناك رأي اخر يقول ان اللون الا*مر يدل على العنف والغرور والعواطف الجياشة.

اللون البنفسجي
يدل على الرقة والمشاعر المرهفة الودودة المخلصة وكلما كان لونه فات*ا دل ذلك على ال*س المرهف اما اذا كان لونه غامقا دل على بعض الا*زان.

اللون البرتقالي او المشمشي
يدلان على المر* والسعادة وا*يانا تكون الشخصية صاخبة او ذات *ب للسيطرة.

اللون البيج
يدل على الهدوء والرزانة والثقة بالنفس والقناعة.

اللون الابيض
يدل على الصفاء والنقاء والتمسك بالنظافة كما يدل على النشاط وال*يوية وا*يانا الت*دي.

اللون الاسود
فانه لا يعني الا ال*زن اما بالنسبة للسيدات كبيرات السن فانه يعتبروقار و*شمة واكتفاء فقد لبسن في شبابهن كل الالوان.وهناك منقال بانه يدل على ان صا*بته غير اجتماعية وقالوا عنه الانطواء والعناد والمكابرة ، وا*يانا يكون لبس الاسود نوعا من التقليد فقط


*مووووودي


 توقيع : حمودي

رد مع اقتباس