Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات تدلـل1 - عرض مشاركة واحدة - احذيه للشتااااااااااء
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2010, 02:34 AM   #4

دلوووول غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 3156
تاريخ التسجيل : Nov 2009
فترة الأقامة : 6077 يوم
أخر زيارة : 11-05-2023
العمر : 44
المشاركات : 22,265 [ + ]
عدد النقاط : 1371
قوة الترشيح : دلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud ofدلوووول has much to be proud of
افتراضي مشاركة: ا*ذيه للشتااااااااااء




هذولي أشيك شي وبيكونون أشيك وأشيك في اللبس تمنيت لو ألوانهم أغمق بشوي وأنا بعد من رأي سارية بقص من الكعب لأني أساسا" ماعرف أمشي فيه (هههه)

ويليههم في الشياكة هذولي وبعد بقص من الكعب لنفس السبب
 
التعديل الأخير تم بواسطة دلوووول ; 01-11-2010 الساعة 02:35 AM

رد مع اقتباس