Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات تدلـل1 - عرض مشاركة واحدة - اللي تسوي تذوقني والا ياويلها مني
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-16-2010, 12:04 AM   #4

الصورة الرمزية اموت بدونك

اموت بدونك غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 1094
تاريخ التسجيل : Jan 2008
فترة الأقامة : 6747 يوم
أخر زيارة : 05-13-2014
المشاركات : 974 [ + ]
عدد النقاط : 150
قوة الترشيح : اموت بدونك has a spectacular aura aboutاموت بدونك has a spectacular aura about
افتراضي مشاركة: اللي تسوي تذوقني والا ياويلها مني




*لى أكواب الآوريو






المقادير :


1 علبة بسكويت آوريو




2 سويس رول كبير شوكولاتة


1 جبنة فيلادلفيا *جم كبير قليل الدسم


2 قشطه



ظرف دريم ويب


1/4 كوب *ليب سائل


2 ملعقة كبيرة سكر




الطريقة:



1) يقطع السويس روول الى شراي* ويصف بقاع الأكواب


2) بالخلاط نضيف الجبن + القيمر + دريم ويب + *ليب + سكر


3) تاخذين الآوريو و تكسرينه بالأيد *لاته قطع شوي كبار و تخلينة يخلط بالخلاط شوي



ملا*ظة : اذا *سيتي انا شوي الخليط ماسك ضيفي *ليب شوي



4) صبي الخليط بالأكواب


5) زيني بأوريو مبشوور طبعا تشيلين الكريمة اللي بالنص قبل لا تبشرينه و بقطع اآوريو




و *طيه بالثلاجة و عوااااااااااااااااااااااا ااااااافي يا رب







أعشاش البف باستري






المقادير :



عجينة باف باستري


جبنة كيري مقطعة


عجينة كنافة مقطع


نستلة المركـز الم*لى


الطريقة :


اولا نقطع العجينة مكعبات ونجيب القوالب الصغيرة ون*ط فية اقطعة العجينة مع تثبيت اطرافها بالضغط عليها ومن ثم نضع قطعة من الجبـن ثم نضع الكنــافة وذلك بتكويرها والضغط عليها وتوضع على الجبن وتدخل فر ن *ـار وتت*مر بسرعة وتخرج من الفرن وتسقى ب*ليب نستلة المركز بسرعة وهي ساخنة ويفضل أكلها ساخنة او دافئة لذيذة جدا











*لى كاسات السنكرز



المقادير :



سويسرول بالشوكلاتة امريكانا



الكريمة :



علبة قشطة نستلة


2 مغلف دريم ويب


2 فنجال *ليب بارد


1 م ط زبدة الفول السوداني


15 *بة بسكوت اولكر الكبير



خلطة الشوكلاتة :



( 2سنكرز كبير + 1مــارس كبير + 4/1 اصبع زبـدة + 1ملعقة طعام قشــطة )



الطريقة :



اولا نقطع السويسرول الى شرائ* وترص في كاسات التقديم *تى نغطي القاع ثم ناخذ مقادير الشوكلاتة وتوضع في طاسة على *مام مائي *تى تذوب وتتجانس وفي هذة الاثناء ناخذ مقادير الكريمةوتوضع في الخلاط وتخلط مدة 3 دقائق ثم تصبعلى السويسرول ثم ناخذ 2 ملعقة طعام من خليط الشوكلاتة المذابة وتوضع في المنتصف فقط ثم ناخذ عود ون*رك بخفة سط* الكاس *تى نصنع تموجـــات خفيفة وتدخل الثــلاجة ويزين *سب الرغبة










بسبوسة كب كيك






من ألذ ال*لويات وأسهلها ت*ضيراً وتقديماً ..









المقادير :





1 كوب سميد


1 كوب سكر


1 كوب جوز هند ناعم


نصف كوب زيت


علبة زبادي ( 170 مل )


1 بيضة كبيرة + رشة فانيلا


ملعقة كبيرة بيكنج بودر







الطريقة :





في العجانة أو في أي وعاء ضعي كل المقادير مع بعض .. واخلطيها لمدة دقيقة إلى دقيقة ونصف فقط ..









سيكون الخليط ليناً نوعاً ما ..









الآن وزعي الخليط في أكواب الكب كيك في القوالب المخصصة لذلك ..





( لا ن*تاج لدهن القوالب ولا *تى الورق )









تدخل الفرن على درجة 170 درجة مئوية ، لمدة 12 - 15 دقيقة وي*مر الوجه ..


وفور أن تخرج تسقى بال*ليب الم*لى أو الشيرة إن أ*ببتم .. وتزين *سب الرغبة
 
 توقيع : اموت بدونك



رد مع اقتباس