رد: ماهو التفاؤل التلقائيّ ..؟؟!!
النهوض من الكبوات التي ت*ول دون ت*قيق رؤيتك و أهدافك
" لا يتمثل مجدنا الأعظم في ألا نقع ، و لكن في أن ننهض مجددا بعد كل مرة نقع فيها "
المضي قدما" دون الإلتفات للصدمات
دون الإلتفات لكل سقطة أو هفوة
شعاري دوما"
يعطيج ربي ألف عافية زينب عالطر* الراقي
|