Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات تدلـل1 - عرض مشاركة واحدة - حط رايك بالعضوواللي قبلك
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-28-2011, 03:54 PM
سراب غير متواجد حالياً
لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 4011
تاريخ التسجيل : Oct 2010
فترة الأقامة : 5713 يوم
أخر زيارة : 06-10-2012
المشاركات : 2,198 [ + ]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : سراب is on a distinguished road
Awt8 *ط رايك بالعضوواللي قبلك



السلام عليكم

بسم اللهـ وعلىآ بركة اللهـ ....

طبعآ العنوان واض* ...!

ادخل و*ط رايك باللي قبلكـ

وللي بعدك يجي وي*ط رايهـ فيكـ وهكذـآ

يآللهـ خذو رآ*تكم .....


وهآآآآآ اللي بيزعل يطس ولعآد يدخل


وترىآ آهم شي الرآآ*هـ النفسيهـ

وطبعآ المجآملهـ مهيب زينهـ أبد

وللي بيجآمل موب مجبور يدخل


 توقيع : سراب


ســـرآــآب

رد مع اقتباس