اللهم صل وسلم على سيدنا و نبينا محمد وآله وصحبه اجمعين


 

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

تطبيق واجباتي للايفون والاندرويد
بقلم : سمير رامي كمال

قريبا
مسابقة أرقام و جوائز

جرب ادخال 4 أرقام عشوائية فقد تفوز بالجائزة الموضحة بالأسفل إذا كانت الارقام صحيحة
 الجائزة هذا الأسبوع هي:

العودة   منتديات تدلـل1 > المنتديات الادبيه > يحكى أن

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-17-2005, 10:59 PM
عمرو العمدة غير متواجد حالياً
لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 208
تاريخ التسجيل : Apr 2005
فترة الأقامة : 5587 يوم
أخر زيارة : 02-17-2008
المشاركات : 7 [ + ]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عمرو العمدة is on a distinguished road
افتراضي كان هو ... كانت هى...



كان هو ...
وكانت هي ...
كلاهما أقصوصة... تتلاحم بعضها البعض...
لتنسج لوحة أسمها الحب.
كان هو...
عنوان القوة والتحدي... يتولي مهام الفروسية ...
يعتلي جواد النبلاء...
يخطو نحو غد قاتم وواقع مطموس الملامح...
يختلط الأمر عليه بين الحين والحين...
في زمن رمادي...
أصبح من المستحيل علي ضعاف البصر أن يتبينوا الخيط الأبيض من الأسود .
وكانت هي ...
ترانيم همس... تعزفها أوتار الليل...
تفترش الورود في طريق الفارس المنهك من القتال...
تغدق عليه بعبق أزهارها... لترسم واحة من الخيال ...
أو عش عصفور ذاده الشوق والحنان .
كل هذا...
عندما كان هو... وكانت هي ...
عندما كان كل منهما يؤدي دوره في الحياة...
يجتهد كل منهما ليكمل تلك اللوحة...
يتسابقوا ليبرزوا جمالها ورونقها بين كل اللوحات ...
يتفننون في إبهاج كل تفصيلها... في ترتيب رموزها...
في بناء قلعة صمودها ...
وبات اليوم...
غير كل ذي يوم...
حين أصبحت أحلامهم... مرسومة علي ورقة بنكنوت ...
مزيفة المعالم...
لا تحوي أي قيمة... مدرجة بألوانها الزاهية...
تشد أنتباه الجميع...
كلما تذوقوها لهثوا لينالوا منها المزيد ...
واليوم أصبح هو ...
عنوان البحث عن الملايين
وأصبحت هي ...
عنوان كيف تنفق الملايين؟!!!
وسقطت...
لوحة أسمها الحب من علي جدار الزمن...
ومازال ...
هو يتهم هي...
وهي تتهم هو.
بقلم
عمرو العمدة



رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
كان, كانت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات بالامس كانت شي .. واليوم شي ثاني وردة أمل ضفـآف حرة 8 04-30-2020 03:46 PM
يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة..... دلوووول يحكى أن 1 05-20-2012 05:06 AM
سجادة تضيء كلما كانت القلبة صحيحه باسل ضفـآف حرة 11 10-07-2008 05:45 PM
•°• رفقاً بـ العـيون ,., لو كانت تنطـق لـ إشتكت •°• moonface نفحآتـ إيمآنية 4 08-29-2008 12:04 AM


الساعة الآن 01:01 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1