اللهم صل وسلم على سيدنا و نبينا محمد وآله وصحبه اجمعين


 

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :

قريبا


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-16-2011, 05:34 AM
همسات الجوري غير متواجد حالياً
لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 4352
تاريخ التسجيل : Jan 2011
فترة الأقامة : 4818 يوم
أخر زيارة : 10-21-2011
المشاركات : 377 [ + ]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : همسات الجوري is on a distinguished road
افتراضي القلب المحب.بقلمي



هلا شباب وصبايا
اليوم جبت لكم قصه انا كاتبته
اتمنى انا تعجبكم


عندما ياملك الحب القلبويصبح القلب محبا ماذا يصبح~*

في بيت الاهل
ريما:هلا ببنت العم.
دانه:اهلين.
ريما:من زمان ماجيتي.
دانه:شسوي الجامعه ماخذه كل وقتي.
ريما:طيب بكره تعالي بيتنا.
دانه: إذا ماعندي شغل بجي.

الساعه 11:00
ام ريما:يلا ريما ابوك على الباب.
ريما:طيب الحين بجي.
ريما:دانه لاتنسين بكره تجين بيتنا.
دانه:طيب ماراح انسى.

ريما وهي طالعه صقعت في ولد عمها ريان اخو دانه.
ريما: اسفه ماكان قصدي.
ريان: ليه بترحون تو الناس؟
ريما: ابوي جاء.
ريان:تمي وبعدين اوصلك مع دانه.
ريما:لا بروح .باي
ريان:باي
وصلت ريما البيت.
ريما: انا بصعد داري .تصبحون على خير.
الام والاب:وانتِ من اهله.
ريما:توني ادري ان ولد عمي حلو.
في الصباح
ريما :صباح الخير.
الام والاب:صباح النور.
ريما:انا بروح الجامعه تأخرت.باي
الام والاب:باي
الاب:وانا بعد بقوم اروح الدوام.باي
الام:باي
في الجامعه التقو ريماوريان.
ريان:هلا.
ريما :اهلين.
ريان:عندك محاضره الحين؟
ريما :لا ليه تسأل؟
ريان:لا بس قلت مع بعض.
ريما: ايه عادي.

في مطعم الجامعه.
ريان:انتِ مره حملتي ماده؟
ريما:لا.
ريان:اجل انتِ شاطره.
ريما:ايه.
ريان: باي انا عندي محاضره.


ريما:حتى انا باي.
في الحاضره.
ريما:انت معاي في نفس المحاضره؟
ريان:ايه.
في المحاضره
طاح قلم ريما من على الطاوله
وحب ريان ان يبادرها
ونزل يجيب القلم
ريما نزلت
تجيب القلم
في نفس الوقت
وصارت يد ريان على يد ريما
ابتسم ريان
وريما بعد ابتسمت

بعد المحاضره.
ريما:انا الحين ماعندي محاضرات بروح البيت.
ريان:وانا بعدماعندي محاضرات.
ريما:جدولك مثل جدولي ؟
ريان: ايه.
ريان :انا بوصلك البيت.
ريما: لا بروح بسيارتي.
ريان:لا انا بوصلك مو يصير مثل امس اقولك تمي وبعدين انا اوصلك مو راضيه .
ريما:طيب.
ريان: يلا.









*********
انتظروني بالجزء الثاني
************
إذا عجبتكم قولوا
****************
الله لايحرمنا من ردودكم المميزه
***************************




آخر تعديل همسات الجوري يوم 04-16-2011 في 05:43 AM.
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الميت, القلب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأدب مع الله غفرانك ربنا نفحآتـ إيمآنية 0 01-30-2017 01:19 AM
كيف تروضي الليث !!!! سارية حــــــواء 0 03-31-2008 12:43 AM
القلب الميت عيــون باكيــة متنفس الحرف 32 07-26-2005 02:10 AM


الساعة الآن 01:15 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1