اللهم صل وسلم على سيدنا و نبينا محمد وآله وصحبه اجمعين


التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :

قريبا

العودة   منتديات تدلـل1 > المنتديات الادبيه > يحكى أن

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-13-2010, 03:01 PM
عاشقة النعيم غير متواجد حالياً
لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 3258
تاريخ التسجيل : Mar 2010
فترة الأقامة : 5166 يوم
أخر زيارة : 12-10-2010
المشاركات : 1,077 [ + ]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عاشقة النعيم is on a distinguished road
يمشي قصة واقعية



القصه واقعيه ونرجو الاعتبار منها!!!!!!!!!!!


لاتحسبوني استتهبل انا نزلت القصه في هالقسم لانه اكثر زوار وابغى اكثر الناس يستفيدون منهااا
بصراحه ابغى اتكلم انا من بعد هالقصه عرفت قيمة نفسي وقيمة الحياه حولي
حنااا لعبنااا ولعبنااا لاكن النهااايه وش



انا بصراحه قررت اتغير وافتح صفحه جديد لان القصه فتحتت لي جروووح واشياء انا كنت غافله عنهااا



السلام عليكم ورحمـة الله وركاتة


قصه غريييييييبه ومرعبه......


،،،،اليكم هذه القصة الغريبة التي يقشعر لها البدن


القصه تقول ان فيه بنت تدرس في الثانويه واسمها (عبير ) مره راحت السوق مع امها


وقابلت واحد ورقمهاالمهم اخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وهو


اسمه (خالد)المهم تعرفو علي بعض وزادت العلاقه وقويت بينهم ...المهم كلن منهم


يبي يقابل الثاني ولا لقوا طريقه وفجئه جت فكره لخالد...


قال اقول عبير ورى ما نتقابل عند المدرسه ..


قالت عبير:: كيف وضح؟؟؟


قال أسمعي انتي أبوك يزلك الصباح ويروح الدوام صح؟


قالت :صح عليك..


قال أنا أمرك وتركبين معي


قالت بس المديره بتكلم على البيت


قال :: أفصلي التليفون وارتاحي


قالت::بس خايفه اتوهق


قال جربي ونشوف


المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسه ومشى .. وثواني الا وخالد واقف وركبت


عبير بسرعه وراحوا افطرو في ذا الكوفي شوب الفخم وجلسو يسولفون ويم تمت الساعه


125 راح خالد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايف بس محد درى .. وكلمت خالد

على طول



وقالت ان اهلها ما درو




وطمنته وسولفوشوي




وقال خالد وش رايك اقابلك بكره




قالت :لالالا مو كل مره تسلم الجره




قال :المره ذي جايب لك هديه




قالت :مر وأشوف الوضع




ومر خالد في الوقت نفسه وركبت ساره




المهم مالكم في طولت الهرج اخذو على هالحال أسبوع كامل من السبت الى الاربعاء ...




وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه عبير تفصل التليفون.. وطلعت مع خالد ..




ولا التليفون يرن ..قامت أم عبير (يالله صباح خير)




أم عبير:الو وو




المديره ::الو السلام عليكم




أم عبير :عليكم السلام من تتكلم؟؟




المديره::أنا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي تدرس فيها بنتك




ام عبير::هلا عسى ما شر




المديره :لا ما فيه الا الخير بس عبير لها أسبوع ما داومت عسى




ماهي مريضه ؟؟




أم عبير ::كيف ...((وصرفت الموضوع)) أيه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس




المديره :: زين الف حمد الله على سلامتها مع السلامه ::




أم عبير دارت بها الدنيا وما تدري وش تسوي هل تعلم أبو عبير




ولا تمسك البنت وتسألها ؟؟..؟؟




المهم قالت لأبو عبير عن كل شيء وقال أسمعي لا تقولين لها




أي شيء أنا بشوف وين تروح...




ويوم الاحد وصل أبو عبير بنته ومشى شوي وأنتظر الا هاك




االلكزس تمر وتركب عبير بنته المهم اللكزس كانت مضللله




ومشى وراها ابو عبير الين هاك الشقق ونزلت عبير وخالد




وابو عبير نزل ومسك راعي الشقق




وعلمه شقه 14 وطلع أبو عبير وهو يرقى الدرج كان خالد نازل




وما أنتبه أبو عبير له المهم طق الباب وفتحت عبير وأنصدمت




يوم شافت أبوها وضربها وهي هجت للمطبخ وأخذت السكينه




تبي تروع أبوها وغلطت وطعنته في صدره وطاح الأبو مغمى عليه




وجا خالد وشاف الموقف وقال لعبير بسرعه شيلي معي للحمام




وحطوه في ((البانيو)) وملوه مويه وحطو عليه صابون الغسيل عشان الرغوه وطلعو




ورجع البنت للمدرسه وهي تفكر في




اللي صار حقيقه ولا خيال ..المهم طلعت من المدرسه ورجعت




مع الباص وطقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه

.
.
.
.




.




.




.




.




.




.




أبوها فتح لها




....




وصاااااااااااحت وقالت ::أبوي مو معقول

.
.
.
.
.
رد وقال ::مع تـــــــــايـــــــــــــد في الغسيل مافيش مستحيل ....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه









ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه









ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه



رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
واقعية, قصة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة واقعية عن خيانة الأمانة رسين المهرة يحكى أن 2 07-25-2020 11:51 PM
قصة عشق واقعية وَرَدْ هْ نَــــــاًدِرهْـ يحكى أن 1 08-11-2012 07:30 AM
يابنات انتبهووا<قصة واقعية> سراب يحكى أن 5 12-16-2010 11:36 AM
قصة واقعية ما حدث في مقبرة البحرين؟؟؟؟؟؟؟؟ هيبة ملك يحكى أن 7 01-27-2008 01:40 PM


الساعة الآن 10:14 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1