Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - بتفكر فى ايه
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   الضحك والفرفشـــــه (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   بتفكر فى ايه (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=2219)

ذكرى 12-17-2008 04:20 PM

مشاركة: بتفكر فى ايه
 
افكر فيهم

يااااااربي

وربي م*د غيركم

فاقد حنان 12-18-2008 02:40 AM

مشاركة: بتفكر فى ايه
 
كل شي اقبله منك الا الخيانة


بعدها ي*رم على *بك وصالي,,,, ...

سارية 12-18-2008 02:45 AM

مشاركة: بتفكر فى ايه
 
افكر برسايل غريبة توصلني منو يرسلها ؟؟؟

فاقد حنان 12-18-2008 02:50 AM

مشاركة: بتفكر فى ايه
 
^
^
^

مفهي ال*ارة ابو طويلة

ههههههههههههههههههههههههه هههه

lulucatty 12-18-2008 03:41 AM

مشاركة: بتفكر فى ايه
 
آفكر متى بتتركني في *الي
لاني بجد تعبت من هالاسلوب

أميرة القلوب 12-18-2008 03:44 AM

مشاركة: بتفكر فى ايه
 
أفكر ب*اجه غريبه تصير بالمنتدى!!!نفسي افهمها!!!ههههههههههه

ذكرى 12-18-2008 09:20 AM

مشاركة: بتفكر فى ايه
 
افكــــــــــــــــــــــ ــــــر

فيهم

وفي الكلااااااااام الي قاالوه لي

يااااااااااااربي

الله لااا ي*رمني منكم

باسل 12-18-2008 10:19 AM

مشاركة: بتفكر فى ايه
 
أفكر بالي أنشبت لي باأتصالاتهاا

ذكرى 12-18-2008 01:22 PM

مشاركة: بتفكر فى ايه
 
افكر فيهم

الله يسعدهم في ر*لتهم

يااربي

باسل 12-18-2008 03:03 PM

مشاركة: بتفكر فى ايه
 
أفكر بالي أنشبت لي باأتصالاتهاا


الساعة الآن 03:10 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6