![]() |
مشاركة: بتفكر فى ايه
أفكر الوا*د اذا فر*ان ويش يسوي ..؟وشوشو
|
مشاركة: بتفكر فى ايه
أفكر بشي مست*يل يصير
|
مشاركة: بتفكر فى ايه
افكر في اييييييه!! آآآآآآآآآآآآه ياقلبي ka3ie) ka3ie) ka3ie) ka3ie) ka3ie) ka3ie) ka3ie) ka3ie) ka3ie) ka3ie) ka3ie) ka3ie) ka3ie) ka3ie) |
مشاركة: بتفكر فى ايه
هنا .. هذا افكاري كانت كيذا
و انا افكر فيها كمان kissme ka3ie) غلا .. سلامتك .. لا تبكين تفزلورد *-- |
مشاركة: بتفكر فى ايه
غلا : شو فيك ..؟
أفكر أني اسوي ليي قهوه سوده عدل يمكن اعصابي تصير هادئه |
مشاركة: بتفكر فى ايه
ياترى كم قرص خبز وشوشو
افكر انى اهرب من افكارى واعمل دوشة فى البيت وكاسيت عالى ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووو |
مشاركة: بتفكر فى ايه
أفكر أطلع من البيت لو لا.؟وشوشو
|
مشاركة: بتفكر فى ايه
افكر فيك
ان شاء الله يارب تكون بخير و مرتا**-- |
مشاركة: بتفكر فى ايه
افكر فى الى مش فهماة
|
مشاركة: بتفكر فى ايه
أفكر أني أتصل لناس غالين عليي كثير
|
| الساعة الآن 03:12 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir