Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - اختراق الإيميلات من الدوس
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والقنوات الفضائيه (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   اختراق الإيميلات من الدوس (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=1051)

للأبد.. 06-02-2005 12:12 AM

*طي فكس بخشمك

فرمت مخي وسوو منه كباب هم مافي فايدة

عطيني ال*ل يا دبه

يوكا 06-02-2005 10:03 AM

وشوو يعني دوس

مافهمت شي من الي قريته والله

عالعموم شكرا عالموضوع

دوس!!!هاهاها

للأبد.. 06-02-2005 10:19 AM

شفتي فوتو يعني مو بس انا
ما عليك منها يوكا
ترى فوتو أ*يانا تفهي
:)
وش قالت قالت دوووس

photoshop 06-02-2005 01:51 PM

اسألوووو الطائر يمكن يأتيكم بال*ل
أنا هذا اللي سمعت
قلت لكم اللي عندي
ب*سب خبرتي..
مع انه انتو أكبر مني
*سبت تفهمووون
أقول ال*ين بجيبون لي معلومات عن الدوس لأني أبغي اتعلم
الدوس والهاكر بس ماأبسوي شي فيكم خخخخ
وداعة الله

للأبد.. 06-03-2005 02:08 AM

انتي علمينا
ما نبي الطير ..
الطير شديد بال*صة ..
لووووووووووووووووووووولز

عيــون باكيــة 06-03-2005 07:33 PM

تكفين علميني *تى انا

photoshop 06-03-2005 08:00 PM

هههههههههه

لا شديد ولا شي

أ*سن مني

ال*ين بارقعكم وبمشي

كيف أن هو البنت وأنا الصبي

photoshop 06-03-2005 08:01 PM

اذا تعلمت باعلمكم

ويش عليه..

بس أرو* ثانوي بيعلمونه كمبيوتر

طيب خاطركم

و دين علي لهذاااااك اليوم

اعلمكم..

واذا مامتت يعني..

وداعة الله

عيــون باكيــة 06-04-2005 04:04 AM

الله يعطيك طولة العمر يا رب

photoshop 06-04-2005 11:38 AM

ويطول عمرك خيووو


الساعة الآن 11:20 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6