Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - اجمل اسم بالمنتدى
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   الضحك والفرفشـــــه (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   اجمل اسم بالمنتدى (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=12832)

ذكرى 10-21-2009 06:17 PM

مشاركة: اجمل اسم بالمنتدى
 
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]إقتباس[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا][عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] المشاركة الأصلية بواسطة قاصد[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا][عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
وهكذا يتم اختيار الاسم الاكثر تصويتا

انا عارف كل الاسامي *لوه وعسل بس هاذي لعبه وتصويت
وبعدين ن*سب الاسماء واكثر وا*د له تصويت *يفوز بلقب
اجمل اسم في المنتدى

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا][عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]


كيف جي انت قلت ت*سب اسماء واكثر تصويتا بفوز بالقب!!!؟؟؟؟؟


مره سند

ومرتين *لم

واربع مرات سااااريه

!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و*ساوي وافتخر

م*د اختاره وا*ترامي له ولك



بس ابي افهم كيف صاارت جذيه


"83

ممكن اتفهموووووووووووووووووووو وني

~حلم ~ 10-21-2009 06:28 PM

مشاركة: اجمل اسم بالمنتدى
 
اهو المفروض كل اسبوع نختار اجمل اسم
ا*س افضل
شو رايكم

هلاليه وخطواتي ملكيه 10-22-2009 03:16 PM

مشاركة: اجمل اسم بالمنتدى
 
انا مع *لم

عشان ما تخلص اللعبه بسرعه<<<*لفي


كل اسبوع اسم


الاسبوع الاول فازت ساريه ص*؟؟؟؟

gagan 10-22-2009 04:41 PM

مشاركة: اجمل اسم بالمنتدى
 
الفكرة *لوه و الأسماء كلها *لوه

لكن اعتقد أن ( سارية ) أختيار مناسب .

شكرآ للجميع ..

هلاليه وخطواتي ملكيه 10-29-2009 06:44 PM

مشاركة: اجمل اسم بالمنتدى
 
طيب الاسم اللي بعده


نبدأ




انا اختارنور الايمان

سارية 11-01-2009 05:52 PM

مشاركة: اجمل اسم بالمنتدى
 
فكرة جميلة ولكن اين الضوابط والاليات مديرنا لوضع الاسم الاجمل بالمنتدى ؟؟؟

اشكر كل من صوت لي ا*رجتوني بكرمكم وذوقكم

اعتقد بالنسبة لي اجمل اسم بالمنتدى

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

البزرة

باسل 11-01-2009 10:20 PM

مشاركة: اجمل اسم بالمنتدى
 
??????

احلى مياوه 11-22-2009 01:48 AM

مشاركة: اجمل اسم بالمنتدى
 
اصلا ا*لى اسم بالمنتدى الهايم

حمودي 11-22-2009 12:53 PM

مشاركة: اجمل اسم بالمنتدى
 
اكيد بختار

انت عمري

دلوووول 12-30-2009 03:16 AM

مشاركة: اجمل اسم بالمنتدى
 
والله فيه كذا اسم مش بس وا*د أسماء أشوفها مميزة وغريبة نوعا ما بس أكثر شي شدني (أنت عمري) وبعد (عيون باكية) و(بنت الأجاويد)وفيه أسماء أشوفها غريبة جدا"(شعرة ) و (غاغان)


الساعة الآن 05:44 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6