![]() |
مشاركة: مشكلة في الكتابة بالعربي
صمت القلوب مشكورة على الطريقة ..لكن مافي فايده .. اصلا البرنامج قوقل توول بار مو موجود عندي ابدا !!! الله يعين كل مابغيت اكتب شي بالعربي لازم افت* الوورد واكتبه هناك بعدين اسوي له كوبي وبيست !!!
عيون ..الوديعة .. مشكور على مروركم وتقبلوا ت*ياتي |
مشاركة: مشكلة في الكتابة بالعربي
جرب مره ثانيه او سوي screen ونزل الصوره |
مشاركة: مشكلة في الكتابة بالعربي
*اولت كل *ل ممكن مافي فايده .. شكلي بفرمت الجهاز بعدين :((
|
| الساعة الآن 03:44 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir