Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - مشكلة في الكتابة بالعربي
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والقنوات الفضائيه (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   مشكلة في الكتابة بالعربي (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=3975)

Ahmed 03-10-2007 04:33 PM

مشاركة: مشكلة في الكتابة بالعربي
 
صمت القلوب مشكورة على الطريقة ..لكن مافي فايده .. اصلا البرنامج قوقل توول بار مو موجود عندي ابدا !!! الله يعين كل مابغيت اكتب شي بالعربي لازم افت* الوورد واكتبه هناك بعدين اسوي له كوبي وبيست !!!

عيون ..الوديعة .. مشكور على مروركم وتقبلوا ت*ياتي

الوديعة 03-11-2007 12:41 AM

مشاركة: مشكلة في الكتابة بالعربي
 
جرب مره ثانيه

او سوي screen ونزل الصوره

Ahmed 03-13-2007 06:51 PM

مشاركة: مشكلة في الكتابة بالعربي
 
*اولت كل *ل ممكن مافي فايده .. شكلي بفرمت الجهاز بعدين :((


الساعة الآن 03:44 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6