Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - اسأل العضو الا في بالك سؤال
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   الألعاب والتحدي (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=79)
-   -   اسأل العضو الا في بالك سؤال (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=5641)

قاصد 09-27-2007 11:23 AM

مشاركة: اسأل العضو الا في بالك سؤال
 
ننتظر رد الاخ عيون باكية
وبعدين
لي سؤال للـــــــــ00000000عضو
بخصوص00000000
لماذا00000
وكيف 000000
وهل 0000000000000
بس بعد الرد من عيون

انا لك ياعيون يا*لو العيون

قاصد

هنااا 09-27-2007 11:38 AM

مشاركة: اسأل العضو الا في بالك سؤال
 
انا عندى سؤال لشعرةامتى ت*سى بالسعادة ؟؟؟؟

ذكرى 09-27-2007 11:41 AM

مشاركة: اسأل العضو الا في بالك سؤال
 
هلا *بيبتي

يوم اشوفكم متواجدين في المنتدى

وانكم بصه وعاااافيه

ويوم انرد على بعض

الله لا ي*رمنى من بعض

اسأل للي بعدي

هل تضايج من شخص من فـ المنتدى ومن هو؟؟؟؟؟

ذكرى 09-27-2007 12:24 PM

مشاركة: اسأل العضو الا في بالك سؤال
 
جميييييييييييييع الس*ااالي ا*بهم موووووووووووووووووووت والله

وشويه بس للتمااااااااااااااااااسي* *ب الاخوة

للي بعدي

لمن تهدي ورده و*ده

الس*ليه من هي؟؟

والتمسا* من هو؟؟

وردة أمل 09-28-2007 08:42 PM

مشاركة: اسأل العضو الا في بالك سؤال
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيــون باكيــة (المشاركة 87067)
سؤالي الي وردة امل ... كيفك ؟؟

ال*مدلله بخير أسال عنك يالقاطع يالدب

وردة أمل 09-28-2007 08:43 PM

مشاركة: اسأل العضو الا في بالك سؤال
 
الس*ليه من هي؟؟

لــ شعره

والتمسا* من هو؟؟

لـ سيف

*******

سؤالي لـ سيف

توجه شكرا لمن .؟

mooon light 09-29-2007 06:35 AM

مشاركة: اسأل العضو الا في بالك سؤال
 
اقتباس:

ونا بسأل موووون لايت

من اكثر شخص ات*بينه

بصراااا*ه وبدوون زعل
[/quote]


أكثر شخص أ*به !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

في المنتدى .............؟؟؟؟؟ " سر " ..

وخارج المنتدى ........... بعد " سر " ...



*لوة الإجابة " شوشو " ...

أ*بك إنتي ...


وأسأل اللي في بعدي .. متى الساعة 12 .؟؟؟




][®][^][®][تـ ـ ـ ـقـ ـ ـ بـ ـ ـ لـ ـ ـ وا مـــــــــــــــــروري الكــــــــــــــريم ][®][^][®][

ذكرى 09-29-2007 11:48 AM

مشاركة: اسأل العضو الا في بالك سؤال
 
هلا عمري الغاااالي موووون لايت

ونا امووووووووت فيج يا *ياااااااتي

يوم بتي الساعة 12 بتكون 12

كخخخخخخخخخخخخخخخخ

وسآلي للي بعدي ات*ب تاااااااااااااااااااااااك ل ال*لويااااات

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

عيــون باكيــة 09-29-2007 12:24 PM

مشاركة: اسأل العضو الا في بالك سؤال
 
شعررررررررررررررررررررررر ررررررررررروه .. انا ولدك ... ... انا عمري 28 و ولدك .. اجل انتي عمرك خمسين ...

الله يخليلك اولادك الخمسه يا رب و ي*فضهم ..

و بخصوصي . .الليوم الليل برو* الكورنيش اجري لمدة ساعه و نص و بعدين برجع البيت و باخذ شور و بعدين برو* بيت اخوي و بظل عنده شوي و بتس*ر و بنام .. و انا افكر في المستقبل يكون عندي بالكثير الكثير 3 عيال ... و لكن انا بودي 2 فقط ..



السؤال لـــ شعروه من جديد ... كم اعمار عيالك ( مهتم بأخواني ) ههههههههههههههههههه

هنااا 09-29-2007 01:52 PM

مشاركة: اسأل العضو الا في بالك سؤال
 
ههههههههههههههههههههههههه


الساعة الآن 08:50 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6