![]() |
مشاركة: الـــــــــغـــــــاز للـــــــــجــــــمــــــ ــــــيـــــــعــــ
غاش *لهم مو غاش *لهم
ماعلينا ياملوكة الهدية تجيبينها يعني تجبينها لي ولا من اللي كاتب الالغاز؟ |
مشاركة: الـــــــــغـــــــاز للـــــــــجــــــمــــــ ــــــيـــــــعــــ
انشاالله بجيبلك هديه
بجيبلك الاتي 1-ايس كريم بطاطس جلكسي هذا الهدياا |
| الساعة الآن 12:52 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir