![]() |
:(
....................................... |
طيب واللي دق و انقطع الخط ...
على العموم عيوش تستاهل اكثر ... والــ 50 دولاؤ ولا شي .. ههههههههههههههه |
| الساعة الآن 08:16 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir