![]() |
مشاركة: اهدى مقطع من اغنية الى من تريد بالمنتدى او 0000
ههههههههههههههههه
انا مش كدة وردوووووووووووووووووو |
مشاركة: اهدى مقطع من اغنية الى من تريد بالمنتدى او 0000
اقتباس:
اقتباس:
|
مشاركة: اهدى مقطع من اغنية الى من تريد بالمنتدى او 0000
فديته
أهديها له |
مشاركة: اهدى مقطع من اغنية الى من تريد بالمنتدى او 0000
|
مشاركة: اهدى مقطع من اغنية الى من تريد بالمنتدى او 0000
|
مشاركة: اهدى مقطع من اغنية الى من تريد بالمنتدى او 0000
|
مشاركة: اهدى مقطع من اغنية الى من تريد بالمنتدى او 0000
|
مشاركة: اهدى مقطع من اغنية الى من تريد بالمنتدى او 0000
|
مشاركة: اهدى مقطع من اغنية الى من تريد بالمنتدى او 0000
الاغنية *لوووووه كثييييييييييييييييييير "9
و انا اهدي لك اغنية عبدالمجيد عبدالله مع انها قديمة بس كلامتها و لا اروع و ا*لى منها (( كيف اسيبك)) ((كيف اسيبك كيف اسيبك و انت نظر عيني و انا *بيبك)) مست*ييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييل اتركك مست*ييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييل مست*ييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييل بعد كل اللي بينا اتركك .. شي وا*د بيفرقنا اوعدك الموت و بسس .. اللللللللللللللللللله يخليك لي يارب و ي*فظك و يسعدك و يوفقك و تبقى لي و يقدرني اسعدك لأخر يوم |
مشاركة: اهدى مقطع من اغنية الى من تريد بالمنتدى او 0000
غلا .. انا اهديلك نفس الاغنيه *-- 5555"
|
| الساعة الآن 07:52 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir