![]() |
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآميــــ ـــــــن
|
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
|
بل ..
وش يصبرنا لما ترو*ي ثانوي وأنتي توك برابع إبتدائي أ*نا اللي بنموت شكلنا قبلك |
بننقرررررررررررض
|
اصبر يا دبة الصبر جميل
|
اي نصبر
فلاي بس فلاي طيري بس طيري |
لا مابتنقرض انشاء الله.......
|
بس مالها اجن*ه ؟؟؟
|
وشو ... *فايض ..من غير أجن*ة :)
|
مافهمت عليك للأبد؟؟
|
| الساعة الآن 04:01 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir