Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - كيف تعرف الانثى من الطيور
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   الضحك والفرفشـــــه (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   كيف تعرف الانثى من الطيور (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=2914)

عيــون باكيــة 07-26-2006 04:59 PM

مشاركة: كيف تعرف الانثى من الطيور
 
ههههههههههههه

طيب انتظري اجل لما تتلقون الضربه القويه رقم 2 .. بالاسبوع الجاي


انا مجهز الموضوع .. بس را* انزله الاسبوع القادم عشان اشوف ارائكم لان في الويك اند ما بدخل النت ..

:)

وردة أمل 07-26-2006 06:59 PM

مشاركة: كيف تعرف الانثى من الطيور
 
را* ننتظر الموضوع بوش الثاني ka3ka3 ka3ka3 ka3ka3

نسمة الربيع 07-27-2006 09:21 PM

مشاركة: كيف تعرف الانثى من الطيور
 
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

اني الي فهمت انه الطير الدكر هو لي يتكلم

والبنت قصدي الانثي مي عاطتنا وجه

ka3ka3 ka3ka3

عيــون باكيــة 07-29-2006 01:24 PM

مشاركة: كيف تعرف الانثى من الطيور
 
انتظري يا وردة امل

و ان غدا لناظره قريب ... ص* او لا المثل ؟؟ LeO4q

عيــون باكيــة 07-29-2006 01:54 PM

مشاركة: كيف تعرف الانثى من الطيور
 
نسمة الربيع

هههههههههههههههههههه
لا والله كل البنات اعترفوا على نفسهم

يعني ما بقى الا انتي ..

وردة أمل 07-29-2006 02:54 PM

مشاركة: كيف تعرف الانثى من الطيور
 
المثل مو ص* يوم أنت قلته
LeO4q LeO4q

عيــون باكيــة 07-29-2006 04:34 PM

مشاركة: كيف تعرف الانثى من الطيور
 
اجل ص*ي*يه مو انتو الهذارين اللي تعرفون تتكلمون عن كل شي و تقولون كل شي ..

هنااا 07-29-2006 08:01 PM

مشاركة: كيف تعرف الانثى من الطيور
 
لا مين قال LeO4q

نسمة الربيع 07-29-2006 09:47 PM

مشاركة: كيف تعرف الانثى من الطيور
 
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

اني معاك انه المراءه تتكلم وااايد بس مو لكل الانه *تى الرجال فيهم هاي الصفه

بس هيئه الطير انثى لانه الهيئة الي هي فيها تخليني أقول عنها أنثى

الهدوء والغرور أشي وأنيقة بعد

عيــون باكيــة 07-30-2006 09:01 AM

مشاركة: كيف تعرف الانثى من الطيور
 
بس اغلب الاناث (( ال*ريم )) جذيه ..

كله هذره مقدره بدون معنى ..

و ي*نون على الرجال لما يطفش

تدرين .. قبل كم يوم قريت في جريده ان في زوجه طلبت الطلاق من زوجها ليه ؟؟

لانه مسكين كله يلبي طلباتها و دايم اي طلب تطلبه يقولها *اضر و يسويه ..

تقول مليت .. ليه ما يقولي لا .. ودي اهذر على راسه .. هع هع هع

و الله ماعرفنالكم *ل ..

و اي متكشخه هاللي ساكته ... شتقصدين يعني *نا ما نكشخ لكم و نترزز ؟؟


الساعة الآن 04:57 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6