![]() |
مشاركة: بتفكر فى ايه
افكر في ...
انت عمري للابد سكرتيرة ابليس شعره غلا قاصد |
مشاركة: بتفكر فى ايه
افكر
في غرفه النوووووم والسرير والغرفه بااااارده يعني ابي اناااااااااام باااااااااي |
مشاركة: بتفكر فى ايه
افكر في *بيبي وين وصل
|
مشاركة: بتفكر فى ايه
افكر في *بيبتي وين وصلت
|
مشاركة: بتفكر فى ايه
افكر
في غرفه النوووووم والسرير والغرفه بااااارده بس ما يبي ينام -------------------- سند *بيبتك وصلت القمر من كثر ما تفكر فيها |
مشاركة: بتفكر فى ايه
افكر في السياره الدبه تبعي برو* اف*صها ال*ين
|
مشاركة: بتفكر فى ايه
افكر بلي افكر فيه
ههههههههههههههههههههههه بلغاااااالي |
مشاركة: بتفكر فى ايه
أفكر في الجنون الا صار اليوم في السكشن ههههههههههههههههههههه |
مشاركة: بتفكر فى ايه
ما افكر في ا*د لان ما*د يفكر فيني ...
|
مشاركة: بتفكر فى ايه
أفكر ليه بقلق واص*ى من النوم كدة !!!!!!!!!!!!!!
|
| الساعة الآن 12:41 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir