![]() |
مشاركة: بتفكر فى ايه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه طيب طيب
بس انا ما بقول .. *زري |
مشاركة: بتفكر فى ايه
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
*ووووريه ولاااااااا *لااااااااااااوه ولااااااااااا *بيبي لاااااااااااااااااااااااا ااااااااا مب هااااااااااااي ههههههههههههههههههههههههه ههههه وااااااااااااايد شووووووووووووو قوووول خخخخخخخخخخخخ |
مشاركة: بتفكر فى ايه
أفكر بالا يدور *ولي
|
مشاركة: بتفكر فى ايه
أفكر بو*دة بالمنتدى ثاني غااااااايبه عني عيني
|
مشاركة: بتفكر فى ايه
افكر عرفت شعروه الكلمه او لاع
و افكر باللي شاغلتني على طول |
مشاركة: بتفكر فى ايه
أفكر بسفرجل وين راااااا*ت عني
|
مشاركة: بتفكر فى ايه
افكر
فيهم والله ليش يضلمووووووني |
مشاركة: بتفكر فى ايه
طيب و الفجول و الجرجير متى بيرجعون ؟؟؟
|
مشاركة: بتفكر فى ايه
عيووووووووون يااااااااادب
شوووو فجل وجرجير شوف عدل يالدب |
مشاركة: بتفكر فى ايه
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
|
| الساعة الآن 05:40 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir