Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - بتفكر فى ايه
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   الضحك والفرفشـــــه (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   بتفكر فى ايه (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=2219)

وردة أمل 09-03-2008 01:48 PM

مشاركة: بتفكر فى ايه
 
انس*اب شو بسووووول هااااااااااا خبرني؟

عيــون باكيــة 09-03-2008 01:51 PM

مشاركة: بتفكر فى ايه
 
انا اللي بجد افكر اطلع من المنتدى .. هالمره تفكيري بجد بجد مو عن مز* ... و في اسباب تدعوني لهذا الشي

ذكرى 09-03-2008 01:57 PM

مشاركة: بتفكر فى ايه
 
ياااااااااااااااااااااااا ربي

شوو سااالفتكم انتووووووووووووو

ورده

امسكي ع شااااااااااان نضربهم ونربطهم

شووو هاا الكلاااااااااااااام

ماابي اسمعه والله

اضااااااااايج منه

عيــون باكيــة 09-03-2008 02:00 PM

مشاركة: بتفكر فى ايه
 
انا كلامي بجد مو مز*

ذكرى 09-03-2008 02:05 PM

مشاركة: بتفكر فى ايه
 
انااا ماا شفت شي ولاا قريت شي

ولاا ابي اسمع شي

انزييييييييييييين

يعني ماافي طلعه من المنتدى

باسل 09-03-2008 02:15 PM

مشاركة: بتفكر فى ايه
 
وردة اخبر في *اااااااالت رجوووووووعي

اذا كاان لي رجووووع بعد


شعره

بعدين تعرفي ليه بنس*ب

ذكرى 09-03-2008 02:23 PM

مشاركة: بتفكر فى ايه
 
ياااااااااااااربي

ماابي اسمع هاا الكلاااااااااام

ا*س ابي ابجي

ماااااااااااااابي

خليكم

ا*نااا اخواااااااااااان

يااااااااااااااربي

وردة أمل 09-06-2008 10:41 PM

مشاركة: بتفكر فى ايه
 
شوشو *بي خلينااااااااا نضربهم
مع هالتفكير الا يقهر

عيوونووووه .. بسووولوووه هو على كيفكم يادبب

ذكرى 09-06-2008 11:13 PM

مشاركة: بتفكر فى ايه
 
يلاااا ورده

و*ده منااا تمسك وثااااااااااانيه تضرب

ههههههههههههههههههههههه

وردة أمل 09-07-2008 04:48 PM

مشاركة: بتفكر فى ايه
 
ههههههههههههههههه

اوك بس اني لاا بضربببببب

افكر متى بيوصلني رد


الساعة الآن 05:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6