Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - جوالك تحت المجهر
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والقنوات الفضائيه (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   جوالك تحت المجهر (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=9258)

وردة أمل 10-13-2008 09:02 PM

جوالك تحت المجهر
 
صبا*كم .. مسائكم نور

جوالك ت*ت المجهر

العنوان باين من عنونه ...

لمده اسبوع سـ نستضيف عضو او عضوه من الأعضاء
نتعرف على جواله ...

من سيـكون هذا الضيف ..

أنا أصوت لـ " عيون باكيه "


أنتم لمن ستصوتون لمده يومين التصويت

لكم وردة

باسل 10-13-2008 09:10 PM

مشاركة: جوالك تحت المجهر
 
موووضوووووووع جميل


الله يعطيك العاافية ورووووووده


ونا اصوت لــ عيوووووون

بن عبد العزيز 10-13-2008 09:48 PM

مشاركة: جوالك تحت المجهر
 
وانا لعيون

وردة أمل 10-13-2008 10:23 PM

مشاركة: جوالك تحت المجهر
 
ياهووووووووووووو عيووون وينك

أميرة القلوب 10-14-2008 07:25 AM

مشاركة: جوالك تحت المجهر
 
اصوت لعيووون او مس ديور

tdll1 10-14-2008 11:13 AM

مشاركة: جوالك تحت المجهر
 
اصوت ل عيون

Mi!$s Di!oR 10-14-2008 03:15 PM

مشاركة: جوالك تحت المجهر
 
أميروو شنو مس ديور عيب يابنت خخخخ
معكم عيونوه

سارية 10-14-2008 07:22 PM

مشاركة: جوالك تحت المجهر
 
اللي تختارون وياكم

باسل 10-15-2008 01:07 AM

مشاركة: جوالك تحت المجهر
 
ههههههههههههههههههههههه

مسكييييييين طاااااااا* بالفخ عيوووووون

أميرة القلوب 10-15-2008 04:04 AM

مشاركة: جوالك تحت المجهر
 
مس ..*بيبتي ليش خايفه هااا!!!

عيــون باكيــة 10-15-2008 09:46 AM

مشاركة: جوالك تحت المجهر
 
لاااااااااااااااااااااع .... يعني بتكتفون *تى باسوورد جوالي .. .تشوفين يا وريده يا دبوه ..

المهم اذا *طيتي الموضوع بلغيني برساله خاصه عشان اعرف اوكيشن ...

وردة أمل 10-15-2008 03:00 PM

مشاركة: جوالك تحت المجهر
 
اوكيشششششششششن


الساعة الآن 06:00 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6