Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - من يخونك لاتخونه .....بس ناظر في عيونه
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   ضفـآف حرة (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   من يخونك لاتخونه .....بس ناظر في عيونه (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=11640)

عذبتهم عيوني 05-06-2009 07:26 PM

من يخونك لاتخونه .....بس ناظر في عيونه
 
][ :: مّنْ يَخُونَكَ لآتَخُونَهُ .. بَسْ نَاظِرْ فِي عُيُونَهُ :: ][




خاين

خاين

خاين

أنتَ هو عمري وأنت مطلوبي:
ذب*ني بسكين الخيانه.. *بيته وإلى الآن آ*به ويخوني
وابلع جر*ي وما اقول... كله لجل أيش ..لجل مآ آجر*ه
آخاف على مشآعره وآ*اسيسه.. آشوفه بعيوني يض*ك معآهم
وآنآ ...لا..
ليه ؟
آنا عندي *ضر التجول .. بيعرفون اني آ*بك


[خاين ]...
توصل لي آخباره من آلغير
ترا فلان مع علاقه مع فلانه
يرسل لها مسجات ع الخاص
وأكبر من كذا
تلاقينه يكلمها
"انصدم" و " اص*ى "


مجرو*ه بالرو*:
*بيبتي خلاص كآفي تتعبين وتتعب نفسيك
أبعدي عنه آتركيه إذا هو يخونك وتعرفين


أنتَ هو عمري وأنت مطلوبي:
مقدر صار مثل ال*بوب المخدره اذا ما اكلها المدمن يذب* من يصادفه
يجيه فتره يهملني
أسكت .. أداوي جرو*ي بيديني لاني انا سبب شقى قلبي
آقول خليه يخون .. بكره يلاقيها لو تزوج
بتكون زوجته بنت *مايل ما*بت .. مست*يل
مارا* يلاقي و*ده مثلي تخاف عليه


مجرو*ه بالرو* :
*سبي الله عليه وعلى مايسويه فيك
خلاص ياقلبي ما ابيك تتعبين
أنتَ هو عمري وأنت مطلوبي:
لاتدعين عليه *تى لو ظلمني وخانني


*
*


{طبعاً هذي جزء من م*ادثه لواقع الخيانه الآليم}
ورود لم تكتمل:

(1)

ال*ب الصادق كالقمر عندما يكون بدراً.... والكسوف هو نهايته عندما يلاقي غدراً.

(2)

كانت الخيانة صعبة سلفاَ.... ولكن الآن خيانة الإنترنت ما أسهلها...
( تتختفى ت*ت اسم مستعار )

(3)

هذا هو طبع البشر الخيانه
تدعي الاخلاص وانتا بعيني تخون
ماتصون الي *بك ابجنون وبعد ماخنتني
ور*ت ب*ب ثاني تجيني تعتذر خلاص
نسيت ايامك بس مانسيت غدرك خلاص
ماقدر اردلك علمني الزمن كيف اكون غدار
وهذا هو طبع البشر الخيانه ..

*

*

إلى مـآ تتطلب آلخيآنه: الكذب ... والنفاق ...وفقدان ا*ترام الذات.

البعض يقول:
هنالك فئة عندما تخون نملك كل ال*ق في ان نجردهم من صفة الوفاء لكننا لا نملك
ال*ق في ان نجردهم من صفة ال*ب فالبعض برغم ال*ب يخون والبعض برغم
الخيانه ي*ب ...
(عجباً)

وآخرون:
ال*ب الصادق بين طرفين يمنع الخيانه و لايدخلها في قاموسه
قاموس ال*ب ال*قيقي
(وهذا هو الصواب)

*

*

لاتتجاهل ال*ب و إذا واجهت خيانه
قولـي للخيــانه

*
*

سؤال شائك في رأسي:
لماذا لا تمنعنا الخيانه من ال*ب ؟!!
ان الخائن لم ي*ب ولو ا*ب لما خان التى يعتقد انها اجمل النساء , وا*سنهم ,
والطفهم , واعذبهم رو*اً وجسدا ..
فكيف يخون من يرى في م*بوبته كل ماهو سامى ونبيل !!!
لا شك انه نوعا آخر من ال*ب لم نعرفه او لم نعرّفه بعد ..

*
*

..دعونا نعيد تعريف الخائن الذي لا تمنعه خيانته من قصة *ب جديده ..
نقول ان هذا الخائن الذي يدّعى ال*ب انما هو رجل مولع بالنساء .
يتخذ ال*ب مطيه لكي ..
يصل الى مرامه فأذا قضى من الاولى وطره ذهب الى الاخرى وزعم انه ي*بها .. لا لشي
وانما لكي يقضى من الاخرى ما يريد .. فن*ن وللاسف الشديد قد اعطينا ال*ب أكثر من
*جمه .. فأصب*نا نسمّي كل من هام بجسدا أمرأه عاشقا .. مع العلم ان ال*ب اعلى مرتبه
من هذا الذي يسمونه *با ..
صدقوني ن*ن نعيش في ازمه ثقافيه خلطت ال*ابل بالنابل واصب* الكل ي*ب الكل ...
والكل يترك الكل بعد ان يأكل ا*دهما او كلاهما ...
آخيراً
( من يعرف ال*ب بمعنى ال*ب ال*قيقي لايعرف الخيانه )

*
*

رسآله أ*ببت آن آوصلهآ لكل خآئن

*
*
تــ * ـــياتي


[color=#800080]عــــ عيوني ـــــذبتهم[/color
]

باسل 05-06-2009 08:14 PM

مشاركة: من يخونك لاتخونه .....بس ناظر في عيونه
 
يعطيكـ ربيـ الفـ عافيهـ



يسلمكـ ربيـ ع الطر*ـ

سارية 05-07-2009 02:02 AM

مشاركة: من يخونك لاتخونه .....بس ناظر في عيونه
 
بالرغم من الم الخيانة الا ان جمال طر* اناملك

تمكن ووصل الى القلب و تم فهم معنى الخيانة

بسبب روووعة طر* قلمك

تشكرين


الساعة الآن 01:14 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6