Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - احلى كلام غزل سمعته بحياتي.....
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   الضحك والفرفشـــــه (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   احلى كلام غزل سمعته بحياتي..... (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=15616)

بنت ناس كلي احساس 06-03-2010 06:53 PM

احلى كلام غزل سمعته بحياتي.....
 
ا*لى كلام غزل سمعته ب*ياااااتي

*بيبتي ا*بك الله يخلف على اهلك

انا بدونك زي الشارع بدون اناااره

زي التقاطع بدون اشاااره

زي العربجي بدون *اااره

زي السلطه بدون خياااره

زي السواق بدون سياااره

زي الددسن بدون غماااره

زي السياره بدون استماااره

زي البدوي بدون نااار

زي الشارع بدون قااار

زي القطو بدون فااار

زي العصفور بدون منقااار

زي ال*ديقه بدون شجره

زي الثور بدون بقره

زي الص*راء بدون بعير

زي بوش بدون بلير

زي السياره بدون قير

زي ال*فله بدون كيك

زي الدباب بدون بريك

زي العرس بدون طيران

زي الطق بدون زيران

زي البيت بدون جيران

زي الكوره بدون الثنيان

زي توم بدون جيري

زي جبن نوعه كيري

زي الخبل بدون خبله

زي عنتر بدون عبله


آآآآه.....
انا الم*شش وانتي الزقاااره

انا الشقه وانتي العماره

انا النار وانتي الدخااان

انا الزلزال وانتي البركااان

انا بدونك اضيع

انا بدونك بالشوارع اصيع

انا بدونك زي الخروف من غير قطيع

انا بدونك ماني فظيع

ليش ماني فظيع ..؟؟؟ لاني را* اشب طراطيع

انا بدونك *مام من غير سيفووون

انا بدونك الدمام من غير هاف مووون

انا الكهرباء وانتي الليت

وانا مارق مريت جمب ابواب البيت

وش عندك عند ابواب البيت .؟؟؟

عشان لك *نيت

انا روميو وانتي جولييت

انا الفار وانتي الجبن

انا بدونك مافيه واجد قرقر كلاااام

انا في يبغى يكون مال انا مدااام

انا في يبغى يسمع يقول انتا سلاااام

انا سوبرمان وانتي طيارته

انا باتمان وانتي سيارته

انا عشانك اشتغل تاكسي

انا الميراندا وانتي الببسي

انتي القشطه وانا الزيتون

انتي نعناعه وانا ليمون

انتي الجزيره وانا سبيس تون

انتي بومبا وانا تيمون

انتي العراق وانا صدام

انتي الهند وانا الافلام

انتي الشكمان وانا الصّدام

انتي القمر وانا الشمس

انتي اليوم وانا الامس

انتي الصوت وانا الهمس

انتي الكليجا وانا القصيم

عشان *بي لك بالصميم

انتي الباب وانا المفتا*

انتي الضفدعه وانا التمسا*

انتي الزيت وانا المكينه

انتي التلفون وانا الكبينه

انتي البيت وانا السطو*

انتي الفؤاد وانا الرو*

انتي الثلاجه وانا الفريون

انتي الريموت وانا التلفزيون

انتي السماعه وانا التلفون

انا من غيرك ما اعرف مين اكون

يااا ا*لى من بنات امسترادام

انتي جوليا وانا فان دام

يا اجمل من بنات المغرب واليونان

آآآآآه ليتك بنت الجيران

انا لعيونك اغلب جاكي شان

واعبر الم*يطات والخلجان

واهجد البعاريين والضبان

وادمن عالجريش والقرصان

واسمع بشير *مد شنان

واصارع في *لبة الثيران

وا*ترف الكيرم واشب النيران

يا ا*لى من شاكيرا وبرتني وكريستان

انا قليبي مشتعل نيران

شربت *بك وصرت سكران

ما يفيد معه النكران ..

آآآه .. انا وانتي ا*لى معنى لل*ب

انا المتر وانتي الشبر

ليش انتي الشبر ..؟؟؟ لان *بي لك هالكبر

لااا *بي لك كبيييير كثر موج الب*ر

*بي لك كثر مافي العالم قهر

كثر ما في عمان س*ر

كثر ما في ال*ساء تمر

كثر ما يلبسون البنات *رير

كثر مافي القطيف جرجير

كثر مافي لبنان بنات *لوااات

كثر ما عند الوليد يختااات

كثر مافي الجنوب نشامى

كثر مافي هولندا ورود

كثر مافي امريكا يهود

كثر مافي الصومال مجاعه

كثر مافي لبنان صياعه

كثر ما تخيلت اني طرزان

كثر ما بوزيدان طلق نورمان

كثر ما الصيف عندنا *ار

كثر ما عبر بن بطوطه الب*ار

ياكثر ما نويت الانت*ار..........
اتمنى الردود .....

حسن 10 06-04-2010 07:07 AM

رد: احلى كلام غزل سمعته بحياتي.....
 


مشكور يا بايع مشاعرك مشكور
العام جر* وهالسنة جر* ثاني
وش عاد اقول ولا بي شي مستور
ما طعنتني يوم ابتسم لي زماني
لا لا تقول ان الليالي لها دور
لا تفتكرني يوم قلبك نساني
مدري تصنعت الغلا زور في زور
مدري انا اللي *يل كنت متفاني
انا بشر مثلك لي ا*ساس وشعور
واغتاظ لا ا*د مس بكياني
من اللي كان فينا مغرور
شفني من اول جر* صرت اعاني
بقولها ولو كنت في قولي مغرور
ما ا*د ياخذ بقلبك مكاني
وما دمت راضي عن عذابي ومسرور
ملعون ابو قلبن عليك يت*داني


~حلم ~ 06-04-2010 01:34 PM

رد: احلى كلام غزل سمعته بحياتي.....
 
يسلموووووووووووووو
ينقل لقسم الفرفشه

عاشقة النعيم 06-04-2010 02:45 PM

رد: احلى كلام غزل سمعته بحياتي.....
 
ههههههههههههههه يسلموووو بنوته

سارية 06-28-2010 12:44 AM

رد: احلى كلام غزل سمعته بحياتي.....
 
مدردع بقوووووووووة خخخخخخخ
القلب الضائع ,, سارية ,,
,, [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]


الساعة الآن 06:05 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6