![]() |
مواقف البنات ليلة النظرهـ الشرعيه~
السلام عليكم ور*مة الله وبركاته مواقف البنات كثيييييييييييره في ليله الشوفه لآتفوتكم أم تنـورهـ ههههههههههه تقول و*ده : انه يوم جاء يشوفني خطيبي كنت لا بسه تنوره ضيقه ونص*تني أمي إني ما البسها ولكني عاندت وقلت ألا بلبسها ويوم دخلت وسلمت وجلست ولا اسمع صوووووت تششششششششششش وإلا التنوره انشقت من ورا يالله وش أسوي ؟؟ جلست وأنا أقول لنفسي يالله وشلون بقوم ؟؟!! وخطيبي جالس ماقام (( مستانس وش وراه )) وأبوي يناظرني والشرر يتطاير من عيونه وياشرلي عشان أقوم وأنا خلااااااااص لازقه في الكرسي وما اقدر أقوم لو قمت بتطلع بلاوي .. وطبعا أختكم في الله جالسه ومنزله عيونها في الأرض وكنها ما تدري عن أبوها ذا ألي يأشر صارله ساعة وفي الأخير قام أبوها وقال للخاطب بطريقه لبقه انتهت الزيارة *ياك الله ويوم طلع فشششششششششششششش على غرفتي قبل لا يشوفني أبوي ويأدبني .... والثانية تقول : أن يوم دخلت بالعصير وقدمته وتأخر خطيبي في مد يده عشان ياخذ العصير فظنيت انه مايبي فمشيت مســـــــــرعه بالصينية وهو يقول ( ل*ظه .. ل*ظه .. أبغى وا*د لو سم*تي )) .. والثالثة تقول : يوم دخلت أشوف خطيبي ومعي صينيه العصير تفجأت فيه يصرخ بقوه (مشاء الله مشاء الله ) وقام وقف قدامي وهو يردد(( مشاء الله مشا الله)) أنا ارتعت وش ذا المهبول قمت أصارخ وطلعت أصي* وجاء أبوي وجلس ي*اول فيني ادخل مره ثانيه وبعد ما طلعت رو*ه دخلت وجلست بعيده عنه وهو مازال يردد بصوت واطي (( مشاء الله مشاء الله )) والرابعة تقول : أن من عاداتنا أن الخاطب ما يشوف خطيبته إلا بعد عقد القران ولكن يوم خطبني صديق اخوي أصر انه يشوفني فدخله اخوي في المجلس وكان شباك المجلس يطل على ال*وش و*ط المقاضي في ال*وش وناداني (( يامنيييييييييييييره تعالي شيلي الأغراض )) جيت وأنا لابسه قميص البيت وشعري منفوش (( يعني و*ده في البيت وش شكلها ؟؟!! ))المصيبة ميب في ملابسي ولا في كشتى المصيبة إني جيت اف*ط بالعربية واخوي ي*اول يهديني ويقول : (( يامنــــــــــيره أعقلي , بشويييييييييييييييش )) وأنا ماعطيته وجه جالسه اف*ط وفي الأخير قال الرجال ما ابي ألا هذي لأنها خفيفة دم .. ارق ت*ياتي :سـرآآآب |
رد: مواقف البنات ليلة النظرهـ الشرعيه~
اوووووف ليهـ مااافي ردود؟؟!!!!!!!!!؟؟؟
|
رد: مواقف البنات ليلة النظرهـ الشرعيه~
هههههههههههه
يسلمووووو يآلغــلـآ قسم بآلله ض*كتيني رووووووووعــه وانتــي أروووع |
رد: مواقف البنات ليلة النظرهـ الشرعيه~
دوووم هالض*كة الروووعه مرورك غلاتي
|
رد: مواقف البنات ليلة النظرهـ الشرعيه~
الله يعطيك العافية
مواقف طريفة و *لوة مررررررة |
رد: مواقف البنات ليلة النظرهـ الشرعيه~
الا*لى مرورك تسلم
|
رد: مواقف البنات ليلة النظرهـ الشرعيه~
هههههههههههههههه
ماشاء الله على خفت دم الي تف*ط يسلممممموو ويعطيك ربي ألف عافيه |
رد: مواقف البنات ليلة النظرهـ الشرعيه~
يسلمووع المرورمنوورة
يـالغلا |
| الساعة الآن 12:54 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir