Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - فهمنآآآآهاغلللللللط وبقوووهـ
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   الضحك والفرفشـــــه (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   فهمنآآآآهاغلللللللط وبقوووهـ (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=18369)

سراب 05-08-2011 04:18 PM

فهمنآآآآهاغلللللللط وبقوووهـ
 

الله يفشلنا فهمناها غلط وبقووة.. !!

المشكلة إنها لآ زآلت وللأسف هذي الفغاره موجوده

ومن قبل 30 سسنه تقريباً *تى وقتنا ال*الي


واللي هي :

" *قرة بقرة قلي عمي عدي لعشرة " >>

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

هي في الأصل مصريه وكلماتها

" *أرا وبأرا ألي عمي عدي لعشرة "

وقصدهم وآآض* وهو القرآءة ( *َـ أقرا وبَـ أقرا ) .. !!

و*نا بالنا عند البقر يسعد أمكم يالشعب على كيفكم ال*ياه
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

وانآ أقوول وش دخل البقققققر بالسسالفة[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
ههههههههههههههه
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا][عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا][عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا][عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا][عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

سارية 05-08-2011 11:10 PM

رد: فهمنآآآآهاغلللللللط وبقوووهـ
 
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
بجد هالكلااااااااام يابنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سراب 05-10-2011 02:54 PM

رد: فهمنآآآآهاغلللللللط وبقوووهـ
 
دوووم هالض*ـــكة


ربي يسعدك منووورة

مــلآك الـروووح 05-10-2011 04:34 PM

رد: فهمنآآآآهاغلللللللط وبقوووهـ
 
يسلمو
ههههههههههههههه
الله يرج ابليسك

سراب 05-12-2011 02:33 PM

رد: فهمنآآآآهاغلللللللط وبقوووهـ
 
دوووم هالض*كة منووورة يالغااالية

ملاك وبس 05-12-2011 10:58 PM

رد: فهمنآآآآهاغلللللللط وبقوووهـ
 
ههههههههههههه يسلمووووووو

بنت ناس كلي احساس 05-13-2011 05:34 PM

رد: فهمنآآآآهاغلللللللط وبقوووهـ
 
ههههههههههههههههههههههههه هههه

صووووج والا تمز*ين سرابوووو

عوافي

عيون المها 05-15-2011 02:12 AM

رد: فهمنآآآآهاغلللللللط وبقوووهـ
 
هههههههههههههههه يسلمووووووووو

ملكني من فهمني 05-15-2011 03:11 PM

رد: فهمنآآآآهاغلللللللط وبقوووهـ
 
هههههههههه
يسلموووو

سراب 05-15-2011 04:12 PM

رد: فهمنآآآآهاغلللللللط وبقوووهـ
 
ملاك :دووم هالض*كة منورة

بنت نآس:*وووبي دووم هالض*ــكة منورة

عيوون:دوم هالض*كة منورة

ملكني:دووم هالض*كة منورة


الساعة الآن 12:54 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6