![]() |
فهمنآآآآهاغلللللللط وبقوووهـ
الله يفشلنا فهمناها غلط وبقووة.. !! المشكلة إنها لآ زآلت وللأسف هذي الفغاره موجوده ومن قبل 30 سسنه تقريباً *تى وقتنا ال*الي واللي هي : " *قرة بقرة قلي عمي عدي لعشرة " >> [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] هي في الأصل مصريه وكلماتها " *أرا وبأرا ألي عمي عدي لعشرة " وقصدهم وآآض* وهو القرآءة ( *َـ أقرا وبَـ أقرا ) .. !! و*نا بالنا عند البقر يسعد أمكم يالشعب على كيفكم ال*ياه [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] وانآ أقوول وش دخل البقققققر بالسسالفة[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] ههههههههههههههه [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا][عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا][عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا][عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا][عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] |
رد: فهمنآآآآهاغلللللللط وبقوووهـ
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه بجد هالكلااااااااام يابنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
رد: فهمنآآآآهاغلللللللط وبقوووهـ
دوووم هالض*ـــكة
ربي يسعدك منووورة |
رد: فهمنآآآآهاغلللللللط وبقوووهـ
يسلمو
ههههههههههههههه الله يرج ابليسك |
رد: فهمنآآآآهاغلللللللط وبقوووهـ
دوووم هالض*كة منووورة يالغااالية
|
رد: فهمنآآآآهاغلللللللط وبقوووهـ
ههههههههههههه يسلمووووووو
|
رد: فهمنآآآآهاغلللللللط وبقوووهـ
ههههههههههههههههههههههههه هههه
صووووج والا تمز*ين سرابوووو عوافي |
رد: فهمنآآآآهاغلللللللط وبقوووهـ
هههههههههههههههه يسلمووووووووو
|
رد: فهمنآآآآهاغلللللللط وبقوووهـ
هههههههههه
يسلموووو |
رد: فهمنآآآآهاغلللللللط وبقوووهـ
ملاك :دووم هالض*كة منورة
بنت نآس:*وووبي دووم هالض*ــكة منورة عيوون:دوم هالض*كة منورة ملكني:دووم هالض*كة منورة |
| الساعة الآن 12:54 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir