![]() |
طريقة عمل دجاج بالكريمة والجبن
/ [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]المقادير: • 3 صدور دجاج بدون جلد أو عظم • 2 كوب كريمة خفق • 2/1 كوب مبشور جبن البارميزان • 2/1 كوب مبشور جبن الموتزاريلا • 3 فص ثوم مفروم • مل* وفلفل • بقدونس مجفف أو أوريغانو • مس*وق الثوم • زيت، للطهي طريقة الت*ضير :/ المكونات المستخدمة. [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] تبلي الدجاج بالمل* والفلفل والبقدونس المجفف أو الأوريغانو ثم سخني الزيت في مقلاة طهي غير لاصقة على نار متوسطة ال*رارة، أضيفي الدجاج وقلبيها على الجانبين *تى يصب* لونها ذهبياً. [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] ارفعي الدجاج جانباً، في نفس المقلاة ضعي الكريمة وجبن البارميزان والثوم المفروم، قلبي المكونات على نار هادئة ثم أضيفي الدجاج وجبن الموتزاريلا، *ركي قليلاً *تى يذوب الجبن ثم انقلي المكونات إلى صينية خبز. [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] ضعي الصينية في فرن م*مي على *رارة 360 درجة فهرنهايت لمدة 15 دقيقة أو *تى ينضج الدجاج. [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] · قطعي الدجاج إلى شرائ* وقدميها دافئة مع المكرونة، ص*تين وهنا : |
| الساعة الآن 10:25 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir