Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - طريقة عمل دجاج بالكريمة والجبن
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   المطبخ (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=204)
-   -   طريقة عمل دجاج بالكريمة والجبن (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=30353)

تفوق الوصفَ ، 10-05-2020 12:53 AM

طريقة عمل دجاج بالكريمة والجبن
 
/
المقادير:
• 3 صدور دجاج بدون جلد أو عظم • 2 كوب كريمة خفق • 2/1 كوب مبشور جبن البارميزان • 2/1 كوب مبشور جبن الموتزاريلا • 3 فص ثوم مفروم • مل* وفلفل • بقدونس مجفف أو أوريغانو • مس*وق الثوم • زيت، للطهي
طريقة الت*ضير :
/

المكونات المستخدمة.
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

تبلي الدجاج بالمل* والفلفل والبقدونس المجفف أو
الأوريغانو ثم سخني الزيت في مقلاة طهي غير لاصقة على نار متوسطة ال*رارة، أضيفي
الدجاج وقلبيها على الجانبين *تى يصب* لونها ذهبياً.

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

ارفعي الدجاج جانباً، في نفس المقلاة ضعي الكريمة وجبن
البارميزان والثوم المفروم، قلبي المكونات على نار هادئة ثم أضيفي الدجاج وجبن
الموتزاريلا، *ركي قليلاً *تى يذوب الجبن ثم انقلي المكونات إلى صينية خبز.

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

ضعي الصينية في فرن م*مي على *رارة 360 درجة فهرنهايت
لمدة 15 دقيقة أو *تى ينضج الدجاج.

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

· قطعي الدجاج إلى شرائ* وقدميها دافئة مع المكرونة، ص*تين وهنا
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
:


الساعة الآن 10:25 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6