![]() |
من وده ---- يصير مشرف ----- او مراقب ---- غصبن ---- على ---- المشرف ---- العام
السلام عليكم ههههههههههههههههههههه ت*دى ولا اروع جرب بنفسك بتسوي شي غصبن على كل الي هناههههههههههههههههه الي وده يصير مشرف او مراقب بدون ماتشارك او بدون تسوي *بة ونص في مواضيعك وبدون ماتسوي ثقل عشان المشرف العام يقول هذا المناسب يصير مشرف اومراقب وأنا را* اخليك مشرف او مراقب غصبن على المشرف العام *تى لو انت خبل هههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههه تعال واختر بنفسك بس ماعليك الا انك تنقر بالماوس على الرابط الي ت*ت وبعدها صدقني را* تدعيلي لاني وصلتك للاشراف وبدوووون عناء ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههه إضغطوا على هذا الرابط [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] وعلموني وش صار عليكم ماهو خلاص علمتكم وترو*ون وتخلوني ........ |
يا بطه طيب ليه كذا؟
خلاص الي يبي يصير مشرف يقول ونخليه .. :) |
هههههههههههه
طيب ليه تعذبنهم .. عجبتني ال*ركه واجد تسلمين هبوب |
*سااااااااااااااافة كنت شوي واضغط الكلمة :(
|
لا تت*سفين ولا شي ..
عادي ترا |
أشكركم أعزائي على المرور ولكم فائق ا*ترامي |
رد: من وده ---- يصير مشرف ----- او مراقب ---- غصبن ---- على ---- المشرف ---- العام
يسلمووووووووووووووووو
|
رد: من وده ---- يصير مشرف ----- او مراقب ---- غصبن ---- على ---- المشرف ---- العام
يسلمووووووووووو
|
رد: من وده ---- يصير مشرف ----- او مراقب ---- غصبن ---- على ---- المشرف ---- العام
هههههههههههههه لا مو صووووووووج
لاعبهاا |
| الساعة الآن 11:13 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir