Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - من وده ---- يصير مشرف ----- او مراقب ---- غصبن ---- على ---- المشرف ---- العام
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   الضحك والفرفشـــــه (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   من وده ---- يصير مشرف ----- او مراقب ---- غصبن ---- على ---- المشرف ---- العام (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=398)

هبوب نجد 03-10-2005 07:06 AM

من وده ---- يصير مشرف ----- او مراقب ---- غصبن ---- على ---- المشرف ---- العام
 
السلام عليكم


ههههههههههههههههههههه ت*دى ولا اروع جرب بنفسك

بتسوي شي غصبن على كل الي هناههههههههههههههههه


الي وده يصير مشرف او مراقب

بدون ماتشارك او بدون تسوي *بة ونص في مواضيعك وبدون

ماتسوي ثقل عشان المشرف العام يقول هذا المناسب يصير مشرف اومراقب

وأنا را* اخليك مشرف او مراقب غصبن على المشرف العام *تى لو انت خبل هههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههه
تعال واختر بنفسك
بس


ماعليك الا انك تنقر بالماوس على الرابط الي ت*ت وبعدها صدقني را* تدعيلي لاني وصلتك للاشراف وبدوووون عناء


ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههه


إضغطوا على هذا الرابط

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]



وعلموني وش صار عليكم ماهو خلاص علمتكم وترو*ون وتخلوني ........

للأبد.. 03-10-2005 11:49 AM

يا بطه طيب ليه كذا؟
خلاص الي يبي يصير مشرف يقول ونخليه ..

:)

عيــون باكيــة 03-10-2005 10:15 PM

هههههههههههه

طيب ليه تعذبنهم ..

عجبتني ال*ركه واجد

تسلمين هبوب

*اعزالناس* 03-11-2005 12:33 AM

*سااااااااااااااافة كنت شوي واضغط الكلمة :(

للأبد.. 03-11-2005 09:29 AM

لا تت*سفين ولا شي ..
عادي ترا

هبوب نجد 03-12-2005 02:00 AM

أشكركم أعزائي على المرور ولكم فائق ا*ترامي

عيون المها 05-15-2011 02:17 AM

رد: من وده ---- يصير مشرف ----- او مراقب ---- غصبن ---- على ---- المشرف ---- العام
 
يسلمووووووووووووووووو

ملاك وبس 05-15-2011 04:20 PM

رد: من وده ---- يصير مشرف ----- او مراقب ---- غصبن ---- على ---- المشرف ---- العام
 
يسلمووووووووووو

بنت ناس كلي احساس 05-15-2011 04:36 PM

رد: من وده ---- يصير مشرف ----- او مراقب ---- غصبن ---- على ---- المشرف ---- العام
 
هههههههههههههه لا مو صووووووووج


لاعبهاا


الساعة الآن 11:13 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6