![]() |
وسع صدرك (2)
اغبياء اخترعوا باص بالعرض لية $ عشان يركبون كلهم قدام
*-- م*شش يسال م*شش لو ص*يت ولقيت نفسك ميت وش تسوي قال واللة لنهبل *-- غبي شرا لولدة الة *اسبة وشال منها الصفر عشان مايتصل دولي*-- 43' |
مشاركة: وسع صدرك (2)
ههههههههههههه مشكورة خيتو ض*تكيني وايد .. ت*يات / m14
|
مشاركة: وسع صدرك (2)
ههههههههههههههه
*لوووووه وننتظر منك المزيد القلم الجري* |
مشاركة: وسع صدرك (2)
تسلمي اخت دندنه الله يوسع صدرك في أنتظارك في أمان لله |
| الساعة الآن 10:56 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir