Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - اقوى قصف على مستعمرات السحالي!!!!!!!!!
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   الضحك والفرفشـــــه (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   اقوى قصف على مستعمرات السحالي!!!!!!!!! (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=6530)

هيبة ملك 01-27-2008 03:44 PM

اقوى قصف على مستعمرات السحالي!!!!!!!!!
 
( اني ارى رؤوس س*الي قد اينعت و*ان قطاافها ) <<< مقولة القائد سند خخخخخخ





ت*ت قيادة / المفكر الكبير والعقل المدبر للعمليه القتالية ((قــــــــــاصد))


:rocket:

ضد الس*الي المتشددات المتعنتات المصرقعات << ايش بقى بعد المتس*ليات خخخخ



لقد قامت فرقة من جنود التماسي* البواسل بإقت*ام مبنى

البرلمان الذي يعقد فيه مؤتمر ص*في ل*زب الس*الي

المعارض وبعد عمليات قصف مدفعي عنيف ووسط

تبادل لإطلاق النار استطاع جنود التماسي* البواسل أسر

جميع الس*الي لم تتض* هوية البعض منهن


وت*ت قيادة اللواء ( ســــــــــنـــد ) << صاااار بالواسطة


تم تكليف م*ققينا( غريب الدار و بو باسل )


بزعامة الم*قق البارع ( الـــســيــف )


بالت*قيق معهن

وتم التعرف على مجموعه منهن

وهم

عشان تشووفون هالس*ليات وتتعرفون

عليهم اكثر )


المتمردة قول بدون فعل ( ســـارية )

وهي خطيره تميزت بهروبها من ضربات عديده

اكتفينا بسؤال وا*د فقط لها

قلنا لها وين خشمك فاعترفت وقالت انها فقدته اثر معارك ضاريه

مع جنودنا البواسل وهذا دلالة على صرامتها في ال*روب

وفي اخر معركه تم رصدها عن طريق استخبارتنا

وتوجيه مدافع جنودنا البواسل

تجاه المقر الذي كانت تقطن فيه وإرسال عدة صواريخ ارض جو

واصابة المقر الا اننا لم نجد سوى انف مقطووووع وبعدالقبض عليها

اتض* انه أنفها

علماً انها اعترفت

انها كانت سوف تجري عملية زرع أنف قبيل القبض عليها

شوفوا الصورة بس تذكروا شر البلية ما يض*ك ))

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]



شعرة وما ادراك ماشعرة الملقبة بام لسانين <<سبب اللقب لوجود عنصر الثرثرة فيها


وهذي زعيمتهم غنيه عن التعريف

شاركت بصراعات طا*نه ضد جنودنا البواسل

وهي من اخطرهم على التماسي*

العقل المدبر لجماعة الس*الي المتشددات

ايضاً لم تجيب على اسئلة اشرس م*ققينا( غريب الدار)

الذي لا ي*قق الا بالجرائم الصعبه

لم يأخذ منها أجوبة على أسئلته الكثيره

وا*الوا الامر لي وقمت بجلدها بالعقاااااااالي الا ان اعترفت هههههههههههههههههه

ولم يجرؤ ا*د قواتها من الس*الي على معارضة اوامرها
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]




تــــووووووومي

مقاتله من الطراز الأول وسريعة التخفي والتنكر

شاركت بعدة *روب نووية وتعمل على ابادة شعبنا التماسي*ي

لا تر*م ت*ب الأبادة الجماعية

ت*مل قلمها معها اينما ذهبت مخططه من الدرجه الأولى

وهي الذراع الأيمن لزعيمة الس*الي لم تجيب على اسئلتنا الكثيره

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]


زهـــــــرة الوووو* <<< سارقه فش فاش ابو نص ريال او من*اشه

مخلصه لوطنها موطن الس*ليات لم تجب على اسئلتنا

ولكن من قصفنا وقنابلنا واسئله الجاسوس .....( لم يتم ذكر اسمه) فقدت ذاكرتها

وكل ما نسئلها سؤال تض*ك هع هع

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]


الــــريــم <<<< اسيره الكهوووف ههههههههه


مشاكسه مخادعه مدربه تدريب شرس تتميز بالسرعه والدقه

بالقنص وتستطيع استخدام جميع الاسل*ه خطيره

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

دنـــدنــة الخليج <<<<اخكر عربجية


لم نستطيع الامساك بها الا عندما خانتها ا*دى الس*ليات

و*ددنا موقعها بالجي بي ار اس واستطعنا ت*ديد مكانها

بال*راااج وهي تشرب الغليون ( ت*شش )

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]



اغلاهم وات*داهم<<<< خلاص سكراااااااااااااب

لم نستطيع ت*ديد الموقع الا بعد 3300 سنه وكان عمرها في ذيك ال*زه 4420 سنه

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]



*ــــــــــور

تتميز بالقوه الجسديه والتخفي مميزه هع هع

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]



موووووووووون لايت

من اثار القصف النووي وغاز الاعصاب والكيماوي استخفت هع هع

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]


امــــيــرة القلووووب

عالم من الدلاخه ولاتنفع للتجنيد العسكري واللي يدل انه ا*نا التماسي* اذكياء
الم*قق بو باسل ض*ك عليها وعطوها تونه وعلمتنا مستعمرة موقع الس*ليات

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]



رومنسية منسية

صورتها وهي في ال*فله ( مسوين ال*فله ي*سبون نفسهم بينتصرووون علينااا))
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]



انا فراشة ذا المنتدى كيفي <<<<< اكيد كيفك اجل كيف امي خخخخخخخخ

من بعد الهزيمه السا*قه انهبلت وطلعت
*به في خشمها وماغير موزعه ابتسامات
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]



ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه

لكم ت*ياتي تماااااااااااااااسي* وبس <<< بدووووووون زعل

سارية 01-27-2008 04:13 PM

مشاركة: اقوى قصف على مستعمرات السحالي!!!!!!!!!
 
نداء الى كل س*لية لازم نجتمع ونرد عليه لنا عودة

اخ ياقلبي بس

راجعه لك ياسيفووووووووة

سارية 01-27-2008 04:30 PM

مشاركة: اقوى قصف على مستعمرات السحالي!!!!!!!!!
 
ماودي افض*كم ياسيفوووووووووووة بس انت اضطريتني

تذكر

بعد ال*ملة اللي شنيتها ت*مل مايجيك



اسمعوا ابي اثقفكم واوريكم صورة التماسي* لما ياكلون



وياليت الصبايا ال*لوات لا يناظرون اخاف عليكم تتقرفون


7


7



7



7


[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

قررف خخخخخخخ


ثانيا كشفت انت عمري و سيفوة وغريب الدار وسند وبوباسل وقاصد وجميع تماسي* المنتدى الموقرين طالعين في ر*لة خخخخخخخخخخ

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه


ي*زنون خخخخخ


جنيت على نفسك

واليقية جاري ت*ميظ صورهم تعرفون من *لاتهم ان*رقت الكاميراخخخخ

v

v


ت*ياتي سارية

غريب الدار 01-27-2008 04:55 PM

مشاركة: اقوى قصف على مستعمرات السحالي!!!!!!!!!
 
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههه
ههههههه
ههه

بفطس من الظ*ك الله لايبلانا
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

والله انكم مخربينها
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

وعلاجكم قاضي
ههههههههههههههههههههههههه هههههه


هههههههههههههههههههههه
والله موتوني من الظ*ك
الله يعطيكم الف عافيه
ولك الشكر على هذه الوناسه
ت*ياتي

حور 01-27-2008 06:02 PM

مشاركة: اقوى قصف على مستعمرات السحالي!!!!!!!!!
 
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

اخواتي الس*الي ويش ريكم انخطفهم ونجلسهم على هذا

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

زهرة الروح 01-28-2008 12:11 AM

مشاركة: اقوى قصف على مستعمرات السحالي!!!!!!!!!
 
*سبي الله عليك ياسيفوه
هذا انااا
وعلى ربيان فش فاش اتخلوني افقد اذاكره

شفتو ظلم التماسي*

بس هذي صورة لسيفوه

شوفو وش راسم على ويه
مخلنه لربعه طاوله عشان يلعبون عليه كيرم وشطرنج
ومرات يرسم عليه ثعابين وسلالم ويكملو لعب

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

انت بديت واشعلت ال*رب
والبادي اظلم

اردتموها *ربا مفتو*ه فلتكن *رب مفتو*ه

لاتخافو ياس*الي
النصر آت آت ان شاء الله


ذكرى 01-28-2008 01:06 AM

مشاركة: اقوى قصف على مستعمرات السحالي!!!!!!!!!
 
سيفوووووووووووووووووووه يااادب

وناا اقووووول مثل ماااقااااااااااالت اختي زهووره انت بديت واشعلت ال*رب

والبادي اظلم

س*ااالي يلااا ساااعدوووني ابي امسكــ سيفووووووه

نبي نلعب في وجهه

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

يلاااا بعد اشويه

باااقي اللمسااااااااااااات الاخيره


بعد بعد

جذي ا*سن

شووووفووو شكله

&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]



فر*ااااااااااان بعد

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والبقيه ليهم نصيب

:Big-Smile-6::Big-Smile-6:

سارية 01-28-2008 02:49 AM

مشاركة: اقوى قصف على مستعمرات السحالي!!!!!!!!!
 
ههههههههههههههههههههههههه هه

يستاهل سيفووووووووووة كذا والا بلاش ياا*لى س*ليات


هيبة ملك 01-28-2008 09:11 AM

مشاركة: اقوى قصف على مستعمرات السحالي!!!!!!!!!
 
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه



عورني بطني من كثر الض*ك



ههههههههههههههههههههههههه هههههاااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااايييييييييي




يالله صبا*ك خير



ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

حور 01-28-2008 02:28 PM

مشاركة: اقوى قصف على مستعمرات السحالي!!!!!!!!!
 
وهذا الكرسي لسيفوه





[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]


الساعة الآن 04:07 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6