Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات تدلـل1 - نكـــت واااايد حلوه وان شاء الله تعجبكم
منتديات تدلـل1

منتديات تدلـل1 (https://www.tdll1.net/vb/index.php)
-   الضحك والفرفشـــــه (https://www.tdll1.net/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   نكـــت واااايد حلوه وان شاء الله تعجبكم (https://www.tdll1.net/vb/showthread.php?t=7441)

ذكرى 04-20-2008 02:51 PM

نكـــت واااايد حلوه وان شاء الله تعجبكم
 

(م*ــشش)
م*ــشش يسـوق ومعـه ابــوه قـاله ابـــوه لـف هنـــا قــال الم*ــشش لـف انــت مـا تشــوفني اســـوق


2 (مطيري)

مطــيري عينـوه مــدير عـام الشــرطه: قــام غيـــر رقمها من 999 الــي
411589754632575

3 (*ضــرمي )

*ضــرمي مطـلع اخـته معــاه ..
قالــت عـطشانـه
وداهــا عنـد بـرادة مســجد

4( عصبي تزوج عصبيه )

عصــبي تزوج عصـبيه يـوم الـولاده..

قـــال الجـنين للـدكتور : انقلــع بطلع ل*ــالي

5 (قردا*ـي )

قردا*ــي اتصل بوا*ـد نــذل قالــه صـد يقــك م*ـــتاج مســاعدتــك رد علــــيه

قــاله قــوله انــي نا يــــم

6 (في ثلاث مجانين)


فـي ثــلاث مجـــانــين خططـوا على ضــــرب ال*ـــارس والهـروب يـوم طلعو مالقــوا

ال*ـــارس رجعـــوا وقــالــوا

يــاخســارة خربــــت الخـــطه

7 (نـــذل )

نـــذل يصـــب لأبــوه قـــهوه قـــالــه أبــوه وش آخــــر اخــبار النــذاله

قـاله نص الدله ديــتول

8 (مــ*شش)

م*ــشش طـا* في *فــره *ــاول يــــطلع ماقــدر

قــــال : هذي آخر مره اذا ما طلعــــت بــرو* البـــيت


9 (عجــوز )

في عجــوز عطست جاها شد عضلــي


10 ( بـدوي )

بــدوي را* المــدينه شـاف جســـور قــال الله يعز ال*كومـه رفـعت الشـوارع عن اليـــهال



منقوول

ههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه ههه

ياااااااربي

قويه

تووووومي^_^ 04-20-2008 04:31 PM

مشاركة: نكـــت واااايد حلوه وان شاء الله تعجبكم
 
4( عصبي تزوج عصبيه )

عصــبي تزوج عصـبيه يـوم الـولاده..

قـــال الجـنين للـدكتور : انقلــع بطلع ل*ــالي


ههههههههههههههههههههههههه ههههه

ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

وربي قويه

ههههههههههههه

يسلموووووووووووووو ياااااااااالغاليه

دندنة الخليج 04-20-2008 05:50 PM

مشاركة: نكـــت واااايد حلوه وان شاء الله تعجبكم
 
ههههههههههههههه

ا*سن شي العصبي اللي تزوج عصبية ههههههههههه





مشكورة

عيــون باكيــة 04-21-2008 10:35 AM

مشاركة: نكـــت واااايد حلوه وان شاء الله تعجبكم
 
اقتباس:

6 (في ثلاث مجانين)


فـي ثــلاث مجـــانــين خططـوا على ضــــرب ال*ـــارس والهـروب يـوم طلعو مالقــوا

ال*ـــارس رجعـــوا وقــالــوا

يــاخســارة خربــــت الخـــطه



8 (مــ*شش)

م*ــشش طـا* في *فــره *ــاول يــــطلع ماقــدر

قــــال : هذي آخر مره اذا ما طلعــــت بــرو* البـــيت

عجبووووووووووني هالثنتين يا شعره ..

تشكورات افندم

ذكرى 04-21-2008 10:40 AM

مشاركة: نكـــت واااايد حلوه وان شاء الله تعجبكم
 
الا*لى هو وجوووووووده

يااعيووووووون

^_^

باسل 04-21-2008 08:07 PM

مشاركة: نكـــت واااايد حلوه وان شاء الله تعجبكم
 
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه


صج نكت قوية


ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

يسلموووووووو

ذكرى 04-21-2008 08:59 PM

مشاركة: نكـــت واااايد حلوه وان شاء الله تعجبكم
 
تسلم اخووووي بوووبااسل

ع ردك ال*لووووووووووووو

وردة أمل 04-22-2008 10:14 PM

مشاركة: نكـــت واااايد حلوه وان شاء الله تعجبكم
 
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

بلاووووووي

تشكرات يا شوشوتي

زهرة الروح 04-22-2008 10:17 PM

مشاركة: نكـــت واااايد حلوه وان شاء الله تعجبكم
 
ههههههههههههههههههههههههه ههههه

*لوين

الله يعطيك العافيه *بيبتي
لاعدمناج

ذكرى 04-22-2008 10:29 PM

مشاركة: نكـــت واااايد حلوه وان شاء الله تعجبكم
 
ورده

زهره

يااااااربي

اشكلوووووووووو بااقه من الورد

ههههه

فديتكم والله

تسلموووووووو ع المروووووور ياا*بيبااااااااااااتي


الساعة الآن 08:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6