Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات تدلـل1 - عرض مشاركة واحدة - منتم بناااااادمــــين دخلووو وشووووفواا جدييدي هههه
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-21-2008, 11:50 AM
بنت عز ما تهز غير متواجد حالياً
لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 1153
تاريخ التسجيل : Feb 2008
فترة الأقامة : 6702 يوم
أخر زيارة : 02-21-2008
المشاركات : 3 [ + ]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : بنت عز ما تهز is on a distinguished road
منتم بناااااادمــــين دخلووو وشووووفواا جدييدي هههه



مر*بــــــــااااااا ..
شباب & صبايا .. كيفــــكن .. وكيفكم؟!!..
بعد عمل متواصل وجهد كثيف جدا وعمل عدة اب*اث *صلت من خلاله على الدكتوراه الخنفشاريه في علم التماسي* توصلت وأخيراً لاسباب لبس الشباب الشماغ:
اليكم أسباب لبس الشباب للشمـــــاغ ..



منها:

سبب اقتصادي ..؟؟!

بدل المناديل


سبب عربجي.. ؟؟!!

يستخدم في الضرب وذلك عند لويه عدة لويات
ومن ثم جلد الض*يه



سبب نفسي...؟!!

لتغطية الصلع واللي يكون شعره مزيت مثل الهنود


سبب سياسي :

لاظهار الانتماء وان المدعو لاينتمي لزامبيا اوكينيا
لانه مافي فرق بين ربعنا وبين سكان السنغال الا بالشماغ

سبب ترللي ... ؟!!

عشان ندري انه معصب اذا طق اللطمه
وطير عيونه علي اللي راي* واللي جاي خصوصا برمضان وعند الاشارات



سبب ادبي؟!!........

لانه يساعد علي التمييز بين الرجال وال*رمه
في هذا الزمن اللي ماعاد نفرق فيه بين *رمه ورجال
بعضهم تشوفه مع *رمته ماتدري منهو فيهم ال*رمه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,<< ((
سبب مناخي او طقسي :

اذا طلع الوا*د ايام البرد يتلثم به علشان ماينتفه البرد
وايام الشمس علشان الشمس مات*رررق وجهه


سبب امني ..؟؟!!

يتلثم اذا مر من *ارة ناس متهاوش معهم



سبب علمي ...؟!!

يعلق البراشيم بسفطة الشماغ ...
وايضا
ينزل الشمااغ هدادي ( يعني نازل من جانب الوجه يغطي الاذن والكتفين )
ويكون شابك سماعة الجوال باذنه وخويه اللي في السياره فات* الكتاب ويغششه


سبب طبي.. ؟؟!

اذا جاه الم بالراااس يربط راسه بالشمااغ



سبب رياضي.. ؟؟!!

اذا كان بالملعب يتابع فريقه
اذا جاب فريق قوول يرفع الشمااغ بيده ويلوو* فيها
عرفتوا هال*ين

من غييييييييييير زعل هههههههه

تقبلو ت*ياتي


بــــــنت السعووديه marryigmarryigmarryig


 توقيع : بنت عز ما تهز
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~""" بنـــت السعوووديـة ?*لاهااا غــير ?*تى دلعـــها والتغــلي ذووووق """~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~:0361::0361:

رد مع اقتباس