Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات تدلـل1 - عرض مشاركة واحدة - كبسة الدجااج
الموضوع: كبسة الدجااج
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-2008, 09:21 AM   #2

الصورة الرمزية تووووومي^_^

تووووومي^_^ غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 1083
تاريخ التسجيل : Dec 2007
فترة الأقامة : 6780 يوم
أخر زيارة : 08-29-2008
المشاركات : 1,203 [ + ]
عدد النقاط : 150
قوة الترشيح : تووووومي^_^ has a spectacular aura aboutتووووومي^_^ has a spectacular aura about
افتراضي مشاركة: كبسة الدجااج




ا*نااا بلإمارات

في المجبوس ما ان*طي فيه جزر ولا بطاطس واي خصره

بس البصل وطماااط والبقدونس

بس الصووره

والطريقه

اتقووول ان هاااذي الطبخه

ت*ته

يعني

دجااااااااااج ت*ت العيش

بوباسل مشكوووووووووووور اخوووووي

لا تزعل من كلامي

كل شخص له طريقه في الطبخ

الله يعطيك العافيه ياااارب

اختك تووووووومي
 
 توقيع : تووووومي^_^



رد مع اقتباس