مشاركة: كبسة الدجااج
ا*نااا بلإمارات
في المجبوس ما ان*طي فيه جزر ولا بطاطس واي خصره
بس البصل وطماااط والبقدونس
بس الصووره
والطريقه
اتقووول ان هاااذي الطبخه
ت*ته
يعني
دجااااااااااج ت*ت العيش
بوباسل مشكوووووووووووور اخوووووي
لا تزعل من كلامي
كل شخص له طريقه في الطبخ
الله يعطيك العافيه ياااارب
اختك تووووووومي
|