مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
زهووووووووووووووووووووووو ووره
*ااااااااااااااسبي
لا تنتقل ليج العدوه
وطووووووووووول الليل ونتي نااايمه اتقووووووولينهااااااااااا ا
يااااااااااربي
نفسي اشووووووووووووفج
وانتي اتقوووووووووولينهاااااااا ااااااااااا
لانهاااااااااااا صاااااااااارت لي
هههههههههههههههههههههههه
|