مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
طلبتك لا تغفي عينك على ليلٍ *لف ما ينــــــام
تراني يمك و*ــولك أسقي بـــــك شــــــراييني
تصدق كل كلماتك *لا منثور وري* خـــــــزام
تعطر خافقي ومعكــــــ أضيعــــــ عنــــــاويني
أ*بك والغلا يشهد و*رف يشتعل واقــــــــلام
تخط ب*برها أعــــذب قصيــــدة في دواويني
|