مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك
اقول لزهره ..
انا قلت لساريه في ا*د المواضيع ان القصيده هذي كلماتها جميله جدا لانها سألتني عنها ... و هي تتكلم بشكل مزاجي عن مصير البخيل ...
و انا كتبت لها القصيده و كمان هي للشاعر اليا ابو ماضي ...
تشكرين زهرة :0362:
وتينة غضة الأفنان باسقة - قالت لأترابها والصيف ي*تضر
بئس القضاء الذي في الأرض اوجدني - عندي الجمال وغيري عنده النظر
لأ*بسن على نفسي عوارفها - فلا يبين لها في غيرها أثر
إني مفصلة ظلي على جسدي - فلا يكون به طول ولا قصر
ولست مثمرة إلا على ثقة - أن ليس يطرقني طير ولا بشر
عاد الربيع إلى الدنيا بموكبه - فازينت واكتست بالسندس الشجر
وظلت التينة ال*مقاء عارية - كانها وتد في الأرض أو*جر
ولم يطق صا*ب البستان رؤيتها - فاجتثها فهوت في النار تستعر
من ليس يسخو بما تسخو ال*ياة به - فإنه أ*مق بال*رص ينت*ر
|