Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات تدلـل1 - عرض مشاركة واحدة - ويش تقول لشخص الا في بالك
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-03-2008, 01:39 AM   #2248

انا مو سند ولا اقرب له غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 1185
تاريخ التسجيل : Mar 2008
فترة الأقامة : 6668 يوم
أخر زيارة : 05-04-2008
المشاركات : 87 [ + ]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : انا مو سند ولا اقرب له is on a distinguished road
افتراضي مشاركة: ويش تقول لشخص الا في بالك




تصدق ....اشتقتــــــــــــــــلك
انتظر بلهـفــــــــــــــة شوفتك
أتخيلك.....وأتأملك
وأسمع صدى ض*كتك
وأموت في صوت همستك
وأشوف لهفتك علي في نظرتك
وشوقك لي في لمستك
وأرجع وأقول اشتقتــــلك شوقي غريب ي*يرك
ماأظن يسمونه شوق
هو في قوته أكبر من الموج
ي*ضن الصخر ويفتتــه
وأرجع أعود أتخيلك ياترى !! متى أقدر ..........
وأصرخ وأقول أعشقــك
ياترى بت*بني؟؟ وتصرخ وتقول أموت فيك
وأرو* أنظم البيت وراه بيت
وأقول هذه في ساعة شوفتك
وهذه في ل*ظة غيبتك
وهذه يمكن تض*كك
وهذه أكيد تعجبــك
وأرجع واقول... أتخيــــــــــــــلك
لا ...ماأبي أتخيلك
أبي أشوفك وأعرفك
أبي أ*سك وأفهمك
أبي وأبي... وأبي
وأرجع في نفسي أقول
شكلها بتطول غيبتــــك
00000000000000000000
وأرجع أقول اشتقتلك
ومالي غير إني ...أتخيلك وأتأملك
 

رد مع اقتباس