مشاركة: آكتب آسمك وخله خلفيه كشوخيه لجوآلك
.. { باســل
الـأجمــل مرورك يالدب ^^
هذي شوـشو مـآ قصــرت اختـآرت لـكـ علـىـآ ذوقهـآ
دمــت بخيـر .. }
مآزلت أنــا ..؟!!
گما تذگرني تمآما ..!أُنثى مج ـنوٍنة!
تجعل من ( ?*گآيتها).. معك أسطوٍرٍة ..!!
ومن ?*لولگ في سماء ( قلبها) مطرآ
ومنگ.. " أنت "
رجلآ . . عجزٍ رج ـٍال الأرض ..!!
أن يصلوا الى امتداد ظله في قلبها ..}~
|