Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات تدلـل1 - عرض مشاركة واحدة - فيلم التايتنك في ثلاثين ثانيه
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-15-2009, 09:00 AM
بوملاك غير متواجد حالياً
لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 2882
تاريخ التسجيل : Jul 2009
فترة الأقامة : 6194 يوم
أخر زيارة : 09-13-2011
المشاركات : 744 [ + ]
عدد النقاط : 150
قوة الترشيح : بوملاك has a spectacular aura aboutبوملاك has a spectacular aura about
افتراضي مشاركة: فيلم التايتنك في ثلاثين ثانيه



بصراااا*ه يا ساريه ذكرتيني بقصتهم وقامت دموعي اربع اربع وترا ما جلوا شي ما جابوه و*تى لمن كان يعلمها تسوق السيااااره ههههههههه


يعطيك العافيه ساريه على هالفلم



رد مع اقتباس