رد: صعب و لكن الاصعب
عاشقة..
هذه أنت... دوما راقية بكل ما تكتبين!!
صعب كما قلت أن ن*ب شخصا لا ي*بنا..
وهو كذلك أصعب أن يستمر *بنا إليه..
لكنه رغم ذلك يكون كالأمل.. في *ياتنا
لأننا *ينما ن*ب ... تصب* قلوبنا نقيّة.. وعقولنا أنقى!!
ونشعر بالتفاؤل دوما!!
وإن لم يكن يبادلنا الشعور العاطفي..
يكفي أن نبدأ به كأمل يقينا شر ال*ياة.... وننتهي بعد ذلك..لأنفسنا.!!!!
|