رد: هل يصرخ ال*جر بدلا من الانسان
منطقي...
فعلا ... فالمسلسلات الخليجية كئيبة..!!
بالنسبة للمسلسل التركي_ الصهيوني.. أمس أذاعوا له إعلان..
مثل هذا المسلسل ي*تاج لقلب قوي..لأن ما عرض يمس الإنسانية جمعا..
تشكر منطقي على هذه اللفتة..
أمّــــــــــــــــــــــ ــاهُ..
في قلبكِ أســـــــــــــــــــكنْ..
ولم أفكّر بــــــــــــ خروجْ..!
|