08-29-2010, 05:05 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل :
Cadetblue
|
|
رقم العضوية :
2454 |
|
تاريخ التسجيل :
Apr 2009 |
|
فترة الأقامة :
6283 يوم |
|
أخر زيارة :
06-23-2021 |
|
المشاركات :
25,219 [
+
]
|
|
عدد النقاط : 2750 |
قوة الترشيح :
           |
|
|
رد: ويش تقول لشخص الا في بالك
انتوا اللي تغيرتوا ولا ا*نا مثل ماا*نا ..
ا*نا اللي تكدرنا تعذبنا ولا ارت*نا ..
نسيتوا ا*نا *بايبكم
ولنا في *بكم أ*لام ..
معقوله يضيع ال*ب 
وامانينا تصير أوهام!
تركتونا بلا سبه ، تكبرتوا ونسيتونا ..
*تى في سوالفكم
ماظني ذكرتونا ..
ولا ا*نا مثل ماا*نا ، على *طة اياديكم ..
انتوا اللي تغيرتوا ..
تغير كل شـي فيكم ....
نسهر مع طواريكم ..
ون*ضن طيفكم وننام ..
ولا ظني يجينا يووم ،، نتغير مع الايام ..
(( في كل همسه و همسه نقول : *بايبنا ظلمتونـا ))
ولا ندري ل*د الآن ليش انتوا تركتونا
|