رساله رمنسيه
مدخــل .
.أبفت* لي عيادة '*ب'أعالج همـ ڪل الناس
أبفت* قسم للجر*ى
وبأفت* قسم للولهان'
(وعندي للخيانـﮧ قسمـ)
وعندي للعشق تشخيص'
وعندي للجفاء قسمآ
وعندي للزعل ت*ليل'
بعالج مريض 'ال*ب'وأبڪتب له على التشخيص
وأبعطيـﮧ الدواء لوكان دواه اليوم غالي'
أب*ط الخبير إللي يعرف الڪذب. . . والتزوير'
وآبستقدمـ معاه آثنين:
{أخصائي ودڪتوره وعياده للجفاء وأهل القلوب القاسيـﮧ بال*ب}~
{وعياده للقلوب إللي رمتها من العيون سهومـ}~
{وعياده للعيون إللي *رمها من الرقاد فرآق}~
{وعياده شامله لأعراض *بآ ينتشر ويزود}~
جميل ان يكون لك قلب انت صا?*بة
لكن الاجمل ان يكون لك صا?*ب
انت قلبه
كواليس
|