Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات تدلـل1 - عرض مشاركة واحدة - تسريحة شعرك من برجك؟؟؟؟؟!!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-2007, 12:07 PM   #7

الصورة الرمزية عيــون باكيــة

عيــون باكيــة غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 69
تاريخ التسجيل : Jan 2005
فترة الأقامة : 7840 يوم
أخر زيارة : 05-01-2022
العمر : 45
المشاركات : 34,757 [ + ]
عدد النقاط : 2400
قوة الترشيح : عيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond reputeعيــون باكيــة has a reputation beyond repute
افتراضي مشاركة: تسري*ة شعرك من برجك؟؟؟؟؟!!!!




الأسد .. العنق المكشوف " كاريه"مواليد هذا البرج يفضلن "الكاريه"لأنه يمثل العنق الأنا الداخلية لشخصيتنا بكل مزاياها وعيوبها ، وهناك العديد من النساء ممن يرغبن في الاختباء وراء شعرهن *تى ولو كان قصيرا ، أما عندما تكشف المرأة عن عنقها فهذا يعني أنها صا*بة شخصية جريئة تكشف عن نواياها وتسعى للعيش ب*رية وبدون قيود ، كما تدل على أنها إنسانة سعيدة ب*ياتها وإنها تتمتع بشخصية قيادية تكره التبعية وخاصة التبعية للموضة والصرعات


اما انا فهذا برجي ... اتوقع لو انا شعري كيذا كان صرت ررررررررررهيب

تشكورات هنويه *--
 

رد مع اقتباس