Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات تدلـل1 - عرض مشاركة واحدة - استاذ قدم استقالته...تدرون ليش؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-19-2007, 10:54 PM
صدى الصمت غير متواجد حالياً
لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 688
تاريخ التسجيل : May 2007
فترة الأقامة : 6982 يوم
أخر زيارة : 04-17-2009
المشاركات : 736 [ + ]
عدد النقاط : 150
قوة الترشيح : صدى الصمت has a spectacular aura aboutصدى الصمت has a spectacular aura about
استاذ قدم استقالته...تدرون ليش؟؟؟



استاذ قدم استقالته من التدريس ... تدرون ليش ؟؟

صويل* من الطلبة المهملين الأغبياء الذين عادة يشاغبون ويتهابلون

ويجلسون في آخر الفصل ،

والأستاذ سعد مدرس العلوم مت*مس ويشر* لهم عن فوائد ال*ليب .

وجه الأستاذ بعض الأسئلة لصويل*..

الأستاذ سعد : يا صويل* ، كيف ت*افظ على اللبن من الفساد ؟

صويل* : نخليه في البقرة يا أستاذ

الأستاذ سعد : طيب هات ثلاثة أنواع من منتوجات ال*ليب

صويل* : جبن مثلث ، وجبن قوالب ، وجبن سايل

يلتفت الأستاذ سعد إلى فهد في الزاوية الثانية من الفصل .

الأستاذ سعد : وأنت يا فهد ، قل لي من وين نستخرج السكر ؟

فهد : من الخيشة يا أستاذ

الأستاذ سعد : طيب كيف تثبت أن الأشياء تتمدد بال*رارة وتنكمش بالبرودة ؟

فهد : مثلاً .. اليوم في الصيف أطول من اليوم في الشتاء

الأستاذ سعد : إجلس الله يصل*ك ، وتابع معي

الأستاذ سعد : اسمعوا ، أ*سن وا*د في الفصل هو الطالب سعيد .

يا سعيد : ما ذا فعل " جيمس وات " عندما رأى البخار يخرج من الغلاية ؟

سعيد : أكيد سوى شاهي

ا*مر وجه الأستاذ سعد وظهرت علامات الغضب

لما أ*س نويصر أن الأستاذ زعلان وغاضب قال

عندي لك يا أستاذ نكتة بتوسع صدرك ، قال له الأستاذ سعد : عطنااياها يا نويصر .

قال نويصر : فيه مدرس علوم رزقه الله بولدين توأم

سمى وا*د ( أول أكسيد الكربون ) وسمى الثاني ( ثاني أكسيد الكربون ) .

الأستاذ سعد : طيب يا نويصر ، عندي لك سؤال قبل ما أكتب استقالتي .

نويصر : تفضل يا أستاذي الكريم

الأستاذ سعد : هل يستطيع الناس العيش على الأرض بدون أوكسجين .

نويصر : طبعاً لا يمكن

الأستاذ سعد : ( فر*اً ) ممتاز .. صفقوا له .. طيب متى اكتشف الأوكسجين ؟

نويصر : اكتشف عام 1773 م

الأستاذ سعد : ممتاز جداً ، صفقوا له

نويصر : لكن سؤالي يا أستاذ ..

كيف كان الناس يتنفسون قبل هذا التاريخ ؟

وبعد أن سمع الأستاذ سعد سؤال نويصر ( أذكى طالب في الفصل ) بدأ يجمع أوراقه ،

وتوجه إلى غرفة المدير ، وقدم استقالته .

هههههههههههههههههههه
هههههههههههه
هههههههه
ت*ياتي لكم:صدى الصمت

*--



رد مع اقتباس