Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /home/tdllnet/public_html/vb/showthread.php on line 1523
لنصنع كتاب للنكت <<<<<<<ارجو التثبيت - الصفحة 3 - منتديات تدلـل1

 


تابع الجديد على شريط الاخبار العاجل للمنتدى ////// عندك غرض ودك تتبرع فيه ؟ ////// اللقاء مع الاعلامية مريان الصالح /////////////// حساب تدلل 1 على الانستغرام ////////////////// التحاضيــــــر المدرسية ( إبتدائي , متوسط , ثانوي ) /////// مواد ماجستير إدارة اعمال ....... فيسبوك facebook ...... ..... مواد بكالوريوس إدارة اعمال |


العودة   منتديات تدلـل1 > منتديات المرح والترفيه > الضحك والفرفشـــــه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-26-2008, 01:34 PM   #21

الصورة الرمزية ذكرى

ذكرى غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 880
تاريخ التسجيل : Jul 2007
فترة الأقامة : 6907 يوم
أخر زيارة : 09-05-2016
المشاركات : 22,154 [ + ]
عدد النقاط : 1000
قوة الترشيح : ذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud of
الأوسمهـ ~
وسام المحبه 
افتراضي مشاركة: لنصنع كتاب للنكت <<<<<<<ارجو التثبيت




م*شش جالس بالمقهى
قال للجرسون: هات لي وا*د قهوه وسط وأثنين هجوم

-----------------------------------------------------------------------------


أثنين م*ششين انقلبوا بالسياره
وا*د قال أظن قلبنا
رد الثاني بدينا نوسوس

------------------------------------------------------------------------

م*شش ابوه مااات
يوم غسلوه قالوله عط الرجال 50 ريال
قال والله لو انه لكزس

----------------------------------------------------------------------------

م*شش قاعد يناظر مباراة ريال مدريد ..
سمع المذيع يقول فاول لصال* رونالدو ..
قال : تصدقون توني أدري ان اسمه الاول صال*

--------------------------------------------------------------------

م*شش يركض بالبيت صدم امه
قالت له عما يعميك ما شفتني

قال شايفك بس مادري وين؟؟



------------------------------------------------------------



اتنين م*شيشين ماشيين فى الشارع قابلتهم مذيعه

سألت للأول: مصر بتمثل لك ايه ؟؟

قالها: مصر.... دى أمى

وقالت للتانى: مصر بتمثل لك ايه ؟؟

قال لها: ماب*بش اتكلم على أم وا*د صا*بى


-------------------------------------------------------------
م*شش را* للدكتور

قاله الدكتور: عندك سرطان بالمخ

رد الم*شش: الله اكبر.... من فين جاني المخ !!


---------------------------------------------------------

أتنين م*ششين طلعوا لشارع عريض

فقال الأول للثاني: أديش بدنا لنوصل للرصيف الثاني

فقال الثاني: يمكن ... مليون سنه

رد عليه: اوووووف.... شووو طيارة !!!

--------------------------------------------------------------------

اتنين مساطيل راكبين قارب في النيل


الأول : القارب بيغرق...

التاني : ما تتنيييييل.. ما يغرق هو بتعنا ؟


-----------------------------------------------------------------------
اتنين مساطيل ركبوا اسنسير

الأول بيقول للثاني: هو الاسنسير ماشى برا*ة ليه !!

التانى قاله: تلاقيه طالع على السلم

------------------------------------------------------------------


في ثلاثة مساطيل قال الاول: شوفوا يا شباب انا عندي فلووووس اقدر اشتري فيها امريكا الشماليه بكبرها

قال الثاني: وانا عندي فلووووووس اقدر اشتري فيها امريكا الشماليه والجنوبيه

رد الثالث: ومين اللي قال اني را* ابيع !!

--------------------------------------------------------------------------

ضابط مخدرات عنده بغبغان فى يوم راجع تعبان من الشغل

*ط *تة *شيش على الطاوله ودخل ياخد دش

رجع مالقاها...سأل البغبغان

قالوا: معرفش...ماشفتهاش

را* واخده و*بسه فى عشة الفراخ.

كان فى ديك فى العشه مبهدل الفراخ

اول ما شاف البغبغان ا*لو فى عنيه.

البغبغان قاله: لااا يا*لو... انا جاى هنا مخدرات مش ادآآآب !!!

----------------------------------------------------------------------
وا*د كذاب قال لصا*به: مره شفت فيل لونه ا*مر ويطير ،

رد عليه صا*به: بس ياشيخ.... بلاش ا*مر!!!!

----------------------------------------------------------------------------
م*شش بيعزم أص*ابه: تفضلوا على العشاء بكره الصبا*

الساعة 12 الظهر، يوم الا*د بعد صلاة الجمعة

---------------------------------------------------------------------------------
وا*د مسطول يقول لصا*به: تخيل انه كيلو الل*مه بقرش.

صا*به قاله: معقووول... فين ده؟

قاله: موش انا بقول لك اتخيييييل..!!

--------------------------------------------------------------
 

رد مع اقتباس
قديم 02-26-2008, 01:34 PM   #22

الصورة الرمزية ذكرى

ذكرى غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 880
تاريخ التسجيل : Jul 2007
فترة الأقامة : 6907 يوم
أخر زيارة : 09-05-2016
المشاركات : 22,154 [ + ]
عدد النقاط : 1000
قوة الترشيح : ذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud ofذكرى has much to be proud of
الأوسمهـ ~
وسام المحبه 
افتراضي مشاركة: لنصنع كتاب للنكت <<<<<<<ارجو التثبيت





ا*ول بيعاكس *وله

قال لها: ا*لى و*ده اللي بالنص.

ردت: اما شلة صيع !!

------------------------------------------------------------

وا*د سأل م*شش: شو انواع المبارد؟

قال له الم*شش: مبرد ناعم... ومبرد خشن... ومبرد وجهك .

---------------------------------------------------------------------



م*شش ركب تاكسي وقاله: ودني بعيد عن الارض.

اخذه التاكسي ورماه في الص*راء وكان ال*شاش نايم ويوم ص*ا شاف وا*د يز*ف وقال له الرجل: انا تعبان من الشمس

فقال ال*شاش: تشرفنا... انا أ*مد من الارض .


والسمو*ه
 

رد مع اقتباس
قديم 03-01-2008, 05:01 PM   #23

فرفوووووشة غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 1154
تاريخ التسجيل : Feb 2008
فترة الأقامة : 6702 يوم
أخر زيارة : 07-09-2009
المشاركات : 98 [ + ]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : فرفوووووشة is on a distinguished road
افتراضي مشاركة: لنصنع كتاب للنكت <<<<<<<ارجو التثبيت




فكره مره *لووووه


في وا*د تهاوش مع زوجته واهم بالسياره وقف بجنب مزرعة للبقر قال لها يقربونلك ؟ قالتله: إيــــــه اهل زوووووجي

ههههههههههه
 
 توقيع : فرفوووووشة



رد مع اقتباس
قديم 03-03-2008, 09:26 PM   #24

الصورة الرمزية سارية

سارية غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 696
تاريخ التسجيل : May 2007
فترة الأقامة : 6972 يوم
أخر زيارة : 06-19-2023
المشاركات : 26,941 [ + ]
عدد النقاط : 2200
قوة الترشيح : سارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond repute
الأوسمهـ ~
وسام نجمة المنتدى 
افتراضي مشاركة: لنصنع كتاب للنكت <<<<<<<ارجو التثبيت




ذهب رجل إلى قسم الشرطة وهو يريد أن يت*دث مع اللص الذي اقت*م منزله أمس ليلاً والشرطة أمسكته ... فقال له الضابط سوف تأخذ فرصتك في الكلام معه أمام النيابة ... فرد الرجل،، لأ إني أريد أن أسأله سؤال وا*د ... كيف استطاع دخول المنزل بدون أن تستيقظ زوجتي ،،، إنني أ*اول فعل ذلك منذ سنوات ودائماَ أفشل
*=*=*=*= *=*=*=*=*

بينما كان الرجل وزوجته يتجولون في مول تجاري ضخم ... تاهت عنه زوجته ولم يستطيع أن يجدها وسط الز*ام ... وفجأة رأى إمرأة جميلة فتقدم منها وقال لها ... هل تسم*ين لي بال*ديث معك ولو دقيقة وا*دة ... فقالت له لماذا ... فرد عليها،، لأني بمجرد أن أت*دث إلى أي إمرأة جميلة أجد زوجتي أمامي ولا أعلم من أين تأتي
*=*=*= *=*=*=* =*=*

خلال *فل زواج ... سأل طفل صغير أمه ... لماذا تلبس العروس فستاناً أبيض؟ فردت عليه الأم ... لأن اليوم هو أجمل يوم في *ياتها ... فأخذ الصغير يفكر قليلاً ثم سألها ... ولماذا إذن يرتدي العريس بدلة سوداء؟؟؟
*=*=*= *=*=*=* =*=*



استيقظت إمرأة ذات يوم وهي تقول لزوجها ،،، اليوم عيد ال*ب وقد *لمت بأنك أهديتني قلادة ذهبية مرصعة بالماس ... ما معنى هذا ال*لم؟ فقال لها زوجها ،،، في المساء سوف تعرفين ... وعندما أتى المساء وجدت زوجها ي*مل علبة أنيقة وأعطاها لها بمناسبة عيد ال*ب ،،، وعندما فت*تها وجدت كتاب مكتوب عليه .... تفسير الأ*لام
*=*= *=*=*=* =*=*=*

 
التعديل الأخير تم بواسطة سارية ; 03-03-2008 الساعة 09:27 PM

رد مع اقتباس
قديم 03-03-2008, 11:12 PM   #25

الصورة الرمزية باسل

باسل غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 44
تاريخ التسجيل : Feb 2005
فترة الأقامة : 7808 يوم
أخر زيارة : 07-10-2018
العمر : 39
المشاركات : 30,227 [ + ]
عدد النقاط : 1514
قوة الترشيح : باسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant future
افتراضي مشاركة: لنصنع كتاب للنكت <<<<<<<ارجو التثبيت




ههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ه

ما عندي شي


فاضي

ههههههههههههههههههههههههه ههههه
هههههههههههههههههههههههه
 

رد مع اقتباس
قديم 03-04-2008, 12:22 PM   #26

الصورة الرمزية سارية

سارية غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 696
تاريخ التسجيل : May 2007
فترة الأقامة : 6972 يوم
أخر زيارة : 06-19-2023
المشاركات : 26,941 [ + ]
عدد النقاط : 2200
قوة الترشيح : سارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond reputeسارية has a reputation beyond repute
الأوسمهـ ~
وسام نجمة المنتدى 
افتراضي مشاركة: لنصنع كتاب للنكت <<<<<<<ارجو التثبيت




فاضي بس اهم شي تض*ك

هههههههههههههههههههههه

بو باسل انتقلت لي العدوة

ههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
 

رد مع اقتباس
قديم 03-17-2008, 10:52 AM   #27

الصورة الرمزية باسل

باسل غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 44
تاريخ التسجيل : Feb 2005
فترة الأقامة : 7808 يوم
أخر زيارة : 07-10-2018
العمر : 39
المشاركات : 30,227 [ + ]
عدد النقاط : 1514
قوة الترشيح : باسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant futureباسل has a brilliant future
افتراضي مشاركة: لنصنع كتاب للنكت <<<<<<<ارجو التثبيت




ههههههههههههههههههه

وا*د منسم *لق صلعة بالموس و*ط راسه في سطل موية يبي يشوف من وين التنسيم

-----------------------------------------------------
وا*د را* يبي يشتري تذاكر، قال الموظف: تبي ذهاب وإياب والا ذهاب فقط؟

قال ذهاب واياب ...وهوطالع ..يض*ك ويقول لعبت عليهم ابي ارو* ولا انيب راجع

-----------------------------------------------------

وا*د م*شش ......يطالع في وا*د فوق عينه *بة خال..... ويقول له : بالله عليك هذي عين والا غين ؟

-----------------------------------------------------

وا*د قروي .. ركب مع تكسي، ركب زوجته قدام علشان السواق ما يناظرها بالمراية

-----------------------------------------------------

عجوز في م*و الأمية.... سألتها المدرسة: أعطينا جملة فيها إدغام بغنة ؟ قالت: عمن يعميك

-----------------------------------------------------

وا*د قصير...... اهله مايخلونه يدخن في البيت ؟؟؟ يخافون ي*رق الفرشة

-----------------------------------------------------

لاعب من*وس سجل هدف ، لما عادوه بال*ركة البطيئه ، طلعت الكوره كورنر

-----------------------------------------------------

عجوز نبت لها ثالول في راس خشمها ...... فر*ت ؟ ت*سبه *بة شباب

-----------------------------------------------------
اثنين ساكنين في خيمة وراقدين على ظهورهم بالليل ناظر الأول للسما وقال للثاني وش تشوف ؟ قال اشوف نجوم كثيرة.... قال هذا وش يدل علية ؟ قال الثاني : ان فيه مجرات وكواكب غيرنا في هالكون . قال الأول هذا يدل ان سقف خيمتنا انسرق ياغبي

-----------------------------------------------------

فيه اثنين لونهم اسود تضاربو.....طلعت ري*ة كفرات

-----------------------------------------------------
وا*د اتهموه بالذكاء ............. طلع براءه

-----------------------------------------------------
فيه قرية وفيها *فـرة .... كل يوم يطي* فيها قروي ..... وا*د يل*قون عليه ... والثاني يموت ... فاجتمع القرويون علشان يب*ثون عن *ل ... واخيرا اتفقوا على انهم يتخذون *ل عاجل من ا*د ثلاثة *لول ... يشترون سيارة اسعاف وي*طونها جنب ال*فرة ... او يبنون مشتشفى جنب ال*فرة ... او يدفنون ال*فرة وي*فرون بدلا منها و*دة جنب المستشفى
----------------------------------------------------- فيه اثنين را*و مع بعض ....... جاء بعض وخلاهم ل*الهم
-----------------------------------------------------
وا*د كان يلبس رقم 40 في *ذاءه ثم أصب* يلبس بعد 5 دقائق 36 ليه؟ قصّ أظافره

-----------------------------------------------------
كان فيه نمله جالسه في اخر الفصل رافعه *واجبها ليه؟ امها شاده البكله

-----------------------------------------------------
في وا*د م*شش دخل م*ل تسجيلات أغاني وقال للبايع: م*مد عبده موجود ، البايع قال: ايه موجود ، الم*شش قال : خله يطلع سيارته لأنه مسكر على سيارتي

-----------------------------------------------------
تكرونية تصي* في ال*مام ليش ؟؟؟ نشبت الليفة في شعرتها.

-----------------------------------------------------
وا*د خكري سالوه انت صقر ولا نسر قال لا انا تويتي

-----------------------------------------------------
فيه اثنين يسوون دعاية بسبي وا*د يشرب والثاني يقول تكــــــفـى جـــــغـــــمـــــه...........

-----------------------------------------------------
 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
<<<<<<<ارجو, للنكت, لنصنع, التثبيت, كتاب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
والله يضآأعف لمــن يشآأآإء {ارجو التثبيت}.. مــلآك الـروووح الألعاب والتحدي 15 05-10-2020 02:25 PM
(ارجو التثبيت ). مرجعك الخاص للفوتوشوب english samurai_x الجرافيكس و التصاميم 10 01-08-2011 02:53 PM
Prison Break ارجو التثبيت..... بن عبد العزيز مكتبة الألعــــاب الألكترونيه وعالم الأفلام والمسلسل? 41 05-03-2010 05:39 PM
لنصنع كتاب ........ دندنة الخليج الضحك والفرفشـــــه 1 10-04-2007 11:59 AM


الساعة الآن 12:18 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1