![]() |
|
|
#21 | |||||||||
![]()
|
م*شش جالس بالمقهى
قال للجرسون: هات لي وا*د قهوه وسط وأثنين هجوم ----------------------------------------------------------------------------- أثنين م*ششين انقلبوا بالسياره وا*د قال أظن قلبنا رد الثاني بدينا نوسوس ------------------------------------------------------------------------ م*شش ابوه مااات يوم غسلوه قالوله عط الرجال 50 ريال قال والله لو انه لكزس ---------------------------------------------------------------------------- م*شش قاعد يناظر مباراة ريال مدريد .. سمع المذيع يقول فاول لصال* رونالدو .. قال : تصدقون توني أدري ان اسمه الاول صال* -------------------------------------------------------------------- م*شش يركض بالبيت صدم امه قالت له عما يعميك ما شفتني قال شايفك بس مادري وين؟؟ ------------------------------------------------------------ اتنين م*شيشين ماشيين فى الشارع قابلتهم مذيعه سألت للأول: مصر بتمثل لك ايه ؟؟ قالها: مصر.... دى أمى وقالت للتانى: مصر بتمثل لك ايه ؟؟ قال لها: ماب*بش اتكلم على أم وا*د صا*بى ------------------------------------------------------------- م*شش را* للدكتور قاله الدكتور: عندك سرطان بالمخ رد الم*شش: الله اكبر.... من فين جاني المخ !! --------------------------------------------------------- أتنين م*ششين طلعوا لشارع عريض فقال الأول للثاني: أديش بدنا لنوصل للرصيف الثاني فقال الثاني: يمكن ... مليون سنه رد عليه: اوووووف.... شووو طيارة !!! -------------------------------------------------------------------- اتنين مساطيل راكبين قارب في النيل الأول : القارب بيغرق... التاني : ما تتنيييييل.. ما يغرق هو بتعنا ؟ ----------------------------------------------------------------------- اتنين مساطيل ركبوا اسنسير الأول بيقول للثاني: هو الاسنسير ماشى برا*ة ليه !! التانى قاله: تلاقيه طالع على السلم ------------------------------------------------------------------ في ثلاثة مساطيل قال الاول: شوفوا يا شباب انا عندي فلووووس اقدر اشتري فيها امريكا الشماليه بكبرها قال الثاني: وانا عندي فلووووووس اقدر اشتري فيها امريكا الشماليه والجنوبيه رد الثالث: ومين اللي قال اني را* ابيع !! -------------------------------------------------------------------------- ضابط مخدرات عنده بغبغان فى يوم راجع تعبان من الشغل *ط *تة *شيش على الطاوله ودخل ياخد دش رجع مالقاها...سأل البغبغان قالوا: معرفش...ماشفتهاش را* واخده و*بسه فى عشة الفراخ. كان فى ديك فى العشه مبهدل الفراخ اول ما شاف البغبغان ا*لو فى عنيه. البغبغان قاله: لااا يا*لو... انا جاى هنا مخدرات مش ادآآآب !!! ---------------------------------------------------------------------- وا*د كذاب قال لصا*به: مره شفت فيل لونه ا*مر ويطير ، رد عليه صا*به: بس ياشيخ.... بلاش ا*مر!!!! ---------------------------------------------------------------------------- م*شش بيعزم أص*ابه: تفضلوا على العشاء بكره الصبا* الساعة 12 الظهر، يوم الا*د بعد صلاة الجمعة --------------------------------------------------------------------------------- وا*د مسطول يقول لصا*به: تخيل انه كيلو الل*مه بقرش. صا*به قاله: معقووول... فين ده؟ قاله: موش انا بقول لك اتخيييييل..!! -------------------------------------------------------------- |
|||||||||
|
|
|
#22 | |||||||||
![]()
|
ا*ول بيعاكس *وله قال لها: ا*لى و*ده اللي بالنص. ردت: اما شلة صيع !! ------------------------------------------------------------ وا*د سأل م*شش: شو انواع المبارد؟ قال له الم*شش: مبرد ناعم... ومبرد خشن... ومبرد وجهك . --------------------------------------------------------------------- م*شش ركب تاكسي وقاله: ودني بعيد عن الارض. اخذه التاكسي ورماه في الص*راء وكان ال*شاش نايم ويوم ص*ا شاف وا*د يز*ف وقال له الرجل: انا تعبان من الشمس فقال ال*شاش: تشرفنا... انا أ*مد من الارض . والسمو*ه |
|||||||||
|
|
|
#23 | ||||||||
![]()
|
فكره مره *لووووه
في وا*د تهاوش مع زوجته واهم بالسياره وقف بجنب مزرعة للبقر قال لها يقربونلك ؟ قالتله: إيــــــه اهل زوووووجي ههههههههههه |
||||||||
|
|
|
#24 | |||||||||
![]()
|
ذهب رجل إلى قسم الشرطة وهو يريد أن يت*دث مع اللص الذي اقت*م منزله أمس ليلاً والشرطة أمسكته ... فقال له الضابط سوف تأخذ فرصتك في الكلام معه أمام النيابة ... فرد الرجل،، لأ إني أريد أن أسأله سؤال وا*د ... كيف استطاع دخول المنزل بدون أن تستيقظ زوجتي ،،، إنني أ*اول فعل ذلك منذ سنوات ودائماَ أفشل
*=*=*=*= *=*=*=*=* بينما كان الرجل وزوجته يتجولون في مول تجاري ضخم ... تاهت عنه زوجته ولم يستطيع أن يجدها وسط الز*ام ... وفجأة رأى إمرأة جميلة فتقدم منها وقال لها ... هل تسم*ين لي بال*ديث معك ولو دقيقة وا*دة ... فقالت له لماذا ... فرد عليها،، لأني بمجرد أن أت*دث إلى أي إمرأة جميلة أجد زوجتي أمامي ولا أعلم من أين تأتي *=*=*= *=*=*=* =*=* خلال *فل زواج ... سأل طفل صغير أمه ... لماذا تلبس العروس فستاناً أبيض؟ فردت عليه الأم ... لأن اليوم هو أجمل يوم في *ياتها ... فأخذ الصغير يفكر قليلاً ثم سألها ... ولماذا إذن يرتدي العريس بدلة سوداء؟؟؟ *=*=*= *=*=*=* =*=* استيقظت إمرأة ذات يوم وهي تقول لزوجها ،،، اليوم عيد ال*ب وقد *لمت بأنك أهديتني قلادة ذهبية مرصعة بالماس ... ما معنى هذا ال*لم؟ فقال لها زوجها ،،، في المساء سوف تعرفين ... وعندما أتى المساء وجدت زوجها ي*مل علبة أنيقة وأعطاها لها بمناسبة عيد ال*ب ،،، وعندما فت*تها وجدت كتاب مكتوب عليه .... تفسير الأ*لام *=*= *=*=*=* =*=*=* |
|||||||||
|
التعديل الأخير تم بواسطة سارية ; 03-03-2008 الساعة 09:27 PM
|
|
|
#25 | |||||||||
![]()
|
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه ما عندي شي فاضي ههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههههههههه |
|||||||||
|
|
|
#26 | |||||||||
![]()
|
فاضي بس اهم شي تض*ك
هههههههههههههههههههههه بو باسل انتقلت لي العدوة ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههههههههههههه |
|||||||||
|
|
|
#27 | |||||||||
![]()
|
ههههههههههههههههههه
وا*د منسم *لق صلعة بالموس و*ط راسه في سطل موية يبي يشوف من وين التنسيم ----------------------------------------------------- وا*د را* يبي يشتري تذاكر، قال الموظف: تبي ذهاب وإياب والا ذهاب فقط؟ قال ذهاب واياب ...وهوطالع ..يض*ك ويقول لعبت عليهم ابي ارو* ولا انيب راجع ----------------------------------------------------- وا*د م*شش ......يطالع في وا*د فوق عينه *بة خال..... ويقول له : بالله عليك هذي عين والا غين ؟ ----------------------------------------------------- وا*د قروي .. ركب مع تكسي، ركب زوجته قدام علشان السواق ما يناظرها بالمراية ----------------------------------------------------- عجوز في م*و الأمية.... سألتها المدرسة: أعطينا جملة فيها إدغام بغنة ؟ قالت: عمن يعميك ----------------------------------------------------- وا*د قصير...... اهله مايخلونه يدخن في البيت ؟؟؟ يخافون ي*رق الفرشة ----------------------------------------------------- لاعب من*وس سجل هدف ، لما عادوه بال*ركة البطيئه ، طلعت الكوره كورنر ----------------------------------------------------- عجوز نبت لها ثالول في راس خشمها ...... فر*ت ؟ ت*سبه *بة شباب ----------------------------------------------------- اثنين ساكنين في خيمة وراقدين على ظهورهم بالليل ناظر الأول للسما وقال للثاني وش تشوف ؟ قال اشوف نجوم كثيرة.... قال هذا وش يدل علية ؟ قال الثاني : ان فيه مجرات وكواكب غيرنا في هالكون . قال الأول هذا يدل ان سقف خيمتنا انسرق ياغبي ----------------------------------------------------- فيه اثنين لونهم اسود تضاربو.....طلعت ري*ة كفرات ----------------------------------------------------- وا*د اتهموه بالذكاء ............. طلع براءه ----------------------------------------------------- فيه قرية وفيها *فـرة .... كل يوم يطي* فيها قروي ..... وا*د يل*قون عليه ... والثاني يموت ... فاجتمع القرويون علشان يب*ثون عن *ل ... واخيرا اتفقوا على انهم يتخذون *ل عاجل من ا*د ثلاثة *لول ... يشترون سيارة اسعاف وي*طونها جنب ال*فرة ... او يبنون مشتشفى جنب ال*فرة ... او يدفنون ال*فرة وي*فرون بدلا منها و*دة جنب المستشفى ----------------------------------------------------- فيه اثنين را*و مع بعض ....... جاء بعض وخلاهم ل*الهم ----------------------------------------------------- وا*د كان يلبس رقم 40 في *ذاءه ثم أصب* يلبس بعد 5 دقائق 36 ليه؟ قصّ أظافره ----------------------------------------------------- كان فيه نمله جالسه في اخر الفصل رافعه *واجبها ليه؟ امها شاده البكله ----------------------------------------------------- في وا*د م*شش دخل م*ل تسجيلات أغاني وقال للبايع: م*مد عبده موجود ، البايع قال: ايه موجود ، الم*شش قال : خله يطلع سيارته لأنه مسكر على سيارتي ----------------------------------------------------- تكرونية تصي* في ال*مام ليش ؟؟؟ نشبت الليفة في شعرتها. ----------------------------------------------------- وا*د خكري سالوه انت صقر ولا نسر قال لا انا تويتي ----------------------------------------------------- فيه اثنين يسوون دعاية بسبي وا*د يشرب والثاني يقول تكــــــفـى جـــــغـــــمـــــه........... ----------------------------------------------------- |
|||||||||
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| <<<<<<<ارجو, للنكت, لنصنع, التثبيت, كتاب |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| والله يضآأعف لمــن يشآأآإء {ارجو التثبيت}.. | مــلآك الـروووح | الألعاب والتحدي | 15 | 05-10-2020 02:25 PM |
| (ارجو التثبيت ). مرجعك الخاص للفوتوشوب english | samurai_x | الجرافيكس و التصاميم | 10 | 01-08-2011 02:53 PM |
| Prison Break ارجو التثبيت..... | بن عبد العزيز | مكتبة الألعــــاب الألكترونيه وعالم الأفلام والمسلسل? | 41 | 05-03-2010 05:39 PM |
| لنصنع كتاب ........ | دندنة الخليج | الضحك والفرفشـــــه | 1 | 10-04-2007 11:59 AM |
هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1